الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

“مأدبة غداء” تنهي مشاكل مستحقات لاعبي الوداد المغربي

عقد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، اجتماعا رفقة لاعبي الفريق الأحمر، قبل توجه بعثة الفريق صوب مدينة أغادير من أجل الدخول في معسكر إعدادي مغلق تحضيرا لاستئناف منافسات البطولة الوطنية والتي ستنطلق نهاية الشهر الجاري.
وأوضحت تقارير مغربية أن سعيد الناصيري أقام مأدبة غداء على شرف اللاعبين والطاقمين التقني والطبي للفريق الأحمر، داخل مركب محمد بنجلون، من أجل تحفيزهم على مواصلة العمل إذ أشاد بالتزامهم وطالبهم بضرورة بذل جهد أكبر خلال الفترة المقبلة من أجل الظفر بلقبي البطولة الوطنية وعصبة الابطال الإفريقية.
كما قدم الناصري للاعبي الفريق المهيئ الذهني والذي قرر الفريق التعاقد معه خلال الفترة المقبلة من أجل تهيئئ اللاعبين نفسيا من ألج مواجهة المباريات الصعبة خصوصا بعد جائحة فيروس كورونا والحجر الصحي الذي انعكس على أغلب اللاعبين.
وتجدر الإشارة إلى أن الوداد متزعم البطولة الوطنية سيخوض 12 مباراة قوية في مدة لا تتجاوز 53 يوما بالإضافة إلى المواجهة المرتقبة ضد فريق الأهلي المصري في شتنبر المقبل برسم نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية والتي يعول عليها الفريق الأحمر كثيرا من أجل الظفر باللقب الثالث في تاريخ النادي

قد يهمك أيضًا:

رسميًا النادي الأهلي يُنهي علاقته بجاريدو

محمد أولحاج أبرز اللاعبين الذين قرّر الرجاء الاستغناء عنهم

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق