اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

قناة الزمالك: أحداد لديه عروض مغربية.. وكارتيرون يحسم مستقبله

كتب – محمد همام:

كشف أحمد جمال الإعلامي بقناة الزمالك، أن المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأبيض والمعار لصفوف الرجاء البيضاوي لديه عروضًا مغربية.

وأضاف جمال في تصريحات عبر شاشة نادي "الزمالك" مساء اليوم السبت :"حميد أحداد لديه عروضًا من المغرب، لكن مستقبل اللاعب متوقف عند الفرنسي باتريس كارتيرون".

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أكد في وقت سابق أن كارتيرون لديه رغبة في إعادة أحداد مرة أخرى لكي يلتحق بمواطنيه أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم.

وشهدت الفترة الماضية بحسب وسائل إعلامية مغربية، أن نادي شباب المحمدية المغربي لديه رغبة في شراء عقد حميد أحداد بصورة نهائية.

وانتقل أحداد إلى صفوف الزمالك في الصيف قبل الماضي قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي قبل أن يرحل على سبيل الإعارة لصفوف الرجاء في الصيف الماضي.

ويمتلك الزمالك في قائمته الحالية أربعة لاعبين أجانب من خلال التونسي فرجاني ساسي، والمغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، والكونغولي كاسونجو كابونجو.

الزمالك أيضًا لديه ثلاثة لاعبين يلعبوا على سبيل الإعارة وهم حميد أحداد والثنائي الأفريقي رزاق سيسيه المعار لصفوف الاتحاد السكندري، ومعروف يوسف المعار لفريق المقاولون العرب.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق