دوري شمال أفريقيا

الزمالك يخسر وديًا أمام بيراميدز وطرد لمحمود علاء .

هاى كورة – تعرض فريق الزمالك للهزيمة في المباراة الودية التي جمعته بفريق بيراميدز على استاد برج العرب في الإسكندرية ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري وبطولات إفريقيا.
هدف المباراة الوحيد سجله رجب بكار في الدقيقة 72 بعد تسديدة رئعة بيسره من الجهة اليمنى سقطت من فوق رأس الحارس أبو جبل.

التهديد الأول في المباراة جاء عن طريق مصطفى محمد بعد تمريرة من أوباما في الدقيقة الثالثة خلف الدفاع إلى مهاجم الأبيض لينفرد تحت ضغط ويسدد إلى جوار القائم.
وردت العارضة فرصة هدف مؤكد لنادي بيراميدز في الدقيقة 4 عن طريق عبد الله السعيد ليستمر التعادل السلبي رغم البداية القوية للفريقين.
ومرر محمود علاء الكرة بالخطأ إلى عمر جابر في الدقيقة 37 على حدود منطقة جزاء الزمالك ليرسل الأخير عرضية خطيرة إلى تراوري داخل منطقة الجزاء لكنها مرت فوق رأسه.
وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول تعرض محمود علاء للمراوغة ليتسبب في انفراد تام لبيراميدز لكنه قام بعرقلة لاعب المنافس من الخلف ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه ويغادر الملعب غاضبا.

وحصل بيراميدز على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 54 نفذها عبد الله سعيد عرضية لكن دفاع الزمالك ابعدها بنجاح.
وأرسل عبد الله السعيد قذيفة في الدقيقة 61 من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الايمن للحارس ابو جبل لتمر بسلام على الزمالك.
وفي الدقيقة 72 سجل رجب بكار الظهير الايمن لبيراميدز هدف التقدم لفريقه بعدما ارسل لكرة بيسراه من الجهة اليمنى لتمر من فوق الحارس ابو جبل وتعانق الشباك.
ولم ينجح الزمالك في الوصول إلى شباك بيراميدز في الدقائق الأخيرة ليتعرض للهزيمة الودية الأولى خلال معسكره الإعدادي في برج العرب.

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق