اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مدرب الزمالك السابق لمصراوي: أسامه فيصل مستقبل مصر.. ولا قلق في وجوده

كتب – أحمد الهواري:

أكد أحمد عبد المقصود المدرب السابق لفريق مواليد 2001 في نادي الزمالك، أن فريقه ليس في حاجة للتعاقد مع مهاجمين خلال الفترة المقبلة في ظل وجود أسامه فيصل.

وأشار عبد المقصود في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أنه نجح في التعاقد مع فيصل وضمه للزمالك من دمياط، لافتًا إلى أنه سيكون مستقبل الخط الهجومي لفريقه ومنتخب مصر.

ونجح فيصل في تسجيل ثلاثة أهداف في لقاء الفريق الأول بالزمالك مع وادي دجلة وديًا، اليوم الأحد، بعد عدة أشهر من تألقه مع منتخب مصر للشبباب في البطولة العربية.

وقال عبد المقصود: "أسامه فيصل يتواجد في الزمالك منذ يناير عام 2016 وكان انتقاله للفريق عن طريقي، بعدما تحدثت مع شخص ما في دمياط ليمدنا باللاعبين".

وأضاف: "وقتها أسامه فيصل حضر إلينا مع زميله حسام أشرف الذي حضر عن طريق المدرب سعيد لطفي، وكنت اعتمد على الثنائي وحصلنا على بطولة الشيخ زايد وكانا هدافي البطولة".

وأردف: "أسامه فيصل يحصل على حقه بشكل كامل مع منتخب مصر للشباب، هما مستقبل نادي الزمالك والفريق ليس في حاجة لضم مهاجمين نهائيًا في تواجدهما مع مصطفى محمد".

واختتم: "أسامه فيصل وحسام أشرف هما مستقبل هجوم منتخب مصر أيضًا، كلاهما سجل 16 هدفًا في بطولة الجمهورية قبل إلغاءها بسبب فيروس كورونا".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق