اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

الإنتاج: عودة المتعافين للمران الأربعاء.. ومباراة ودية للفريق الجمعة

كتب- محمد مصطفى:

أكد خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي، أن اللاعبين المتعافون سيخوضون أول مران لهم يوم الأربعاء، بعد التأكد من شفائهم.

وأوضح مهدي في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 1"، أنه سيتم التنسيق لخوض مباراة ودية يوم الجمعة مع أحد فرق الدوري الممتاز.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة الإنتاج الحربي أمام نادي مصر، بسبب إصابة عدد كبير من أفراد نادي الإنتاج وصل لـ لاعبا وفردا بالجهاز الفني.

وأوضح خالد مهدي أن مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، تواجد اليوم في مران الفريق، ووضع البرنامج الإعدادي للاعبين استعدادا لمباريات الدوري.

وعن كواليس تعيين مجدي عبدالعاطي مدربا عاما بالفريق، أشار خالد مهدي إلى أن مختار مختار طلب منه البحث عن مدرب لقيادة الفريق بدلا منه.

وأكمل مهدي: "تمسكنا بمختار مختار، بعدما كان يتلقى عروضا خارجية كثيرة ولكنه كان يتمسك بالنادي، وبالتالي حان الوقت للتمسك بمختار مختار".

واختتم: "توصلنا لاتفاق لتعيين مدرب عام لمساعدته خلال الفترة المقبلة ليتم الاتفاق مع مجدي عبدالعاطي الذي رحب لرد الجميل لمختار مختار".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق