الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

كبار نجوم الرياضة حول العالم يُبدون تعاطفهم بعد انفجار بيروت

تفاعل عدد من الأندية ونجوم الرياضة العالمية على حادث الانفجار الذي حدث الثلاثاء في منطقة مرفأ في مدينة بيروت اللبنانية وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقا، حيث غرد نادي فالنسيا الإسباني عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر":" يتقدم نادي فالنسيا بأصدق الدعوات ويتمنى السلامة لجميع المتضررين من الانفجار الذي حصل في العاصمة اللبنانية .. من قلبنا سلام لبيروت".

كما غرد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عبر حسابه الرسمي على "تويتر":" أفكار كل من في أتلتيكو مدريد هي تلك التي تضررت من الانفجار المروع في بيروت"، كما تفاعل نادي برشلونة الإسباني مع الحادث الأليم، فنشر صورة لعلم بيروت عبر حسابه الرسمي على تويتر وكتب:" تعازينا ودعمنا لجميع المتضررين من انفجار بيروت.. قلوبنا معكم".

وكتب نادي أولمبيك ليون الفرنسي عبر حسابه الرسمي على تويتر:" أفكارنا تذهب إلى كل المتضررين من الأحداث المأساوية في بيروت"، وغرد نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على شكبة التواصل الاجتماعي "تويتر":"قلوبنا مع جميع المتضررين من أحداث بيروت اليوم".

وتمنى نادي إيه أس موناكو الفرنسي السلامة لجميع المتواجدين في بيروت، حيث كتب النادي الفرنسي عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على تويتر:" نتمنى السلامة للجميع في بيروت"، وقدم نادي جلطة سراي التركي تعازيه للمتضررين من حادث الانفجار في بيروت، فغرد عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر":"نقدم خالص تعازينا للمتضررين في بيروت".

كما تقدم اتحاد كرة السلة تعازيه للشعب اللبناني على الحادث الأليم الذي وقع اليوم، فكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر:" كلنا نتألم مع أشقائنا.. حفظك الله يا لبنان".

وعلى مستوى الرياضيين، قدم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان تعازيه لضحايا الانفجار في بيروت، فغرد على حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" :" كل صلواتي تذهب إلى ضحايا هذا الانفجار في بيروت"، كما كتب الفرنسي إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على تويتر كلمة بيروت بجانبها "قلب وشعار الدعاء".

ونشر محمد صلاح صورة للعلم اللبناني عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لعلم لبنان مربا عن حزنه لما حدث في منطقة مرفأ وعلي العلم مكتوب:" الصلاة من أجل لبنان".

وغرد محمد أبوتريكة عبر حسابه الشخصي على "تويتر":" مشاهد ومناظر فظيعة وكارثية ناتجة عن تفجير مرفأ بيروت حفظ الله لبنان وأهلها وتعزية لأهل لبنان فى شهدائه وندعوا الله ان يتم شفائه للمصابين وحفظ الله بلادنا واوطاننا من كل سوء ومكروه".

قد يهمك ايضا :

صورة محمد صلاح خلف تمثال توت عنخ آمون الفرعوني تخطف الأنظار

المصري محمد صلاح يصل إلى دبى لقضاء إجازة بعد التتويج بالدوري

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق