اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

شكري نجيب يستعد للمشاركة مع المقاولين أمام سموحة بعد رفض الإجازات

يستعد شكري نجيب مهاجم المقاولون العرب، لتدعيم صفوف فريقه في مباراته المرتقبة أمام سموحة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي عادت مجدداً إلى الحياة بعد فترة توقف استغرقت 147 يوماً منذ مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، ولم يحصل نجيب على إجازة زواج بعدما رفع المقاولون حالة الطوارئ استعداداً للدور الثاني من الدوري العام من أجل الحفاظ على موقعه في جدول الدوري بالمربع الذهبي للمشاركة في البطولات العربية والأفريقية.

كان شكري نجيب قد احتفل بزفافة الأسبوع الماضي بحضور عماد النحاس ولاعبو المقاولون، قبل أن ينتظم في التدريبات مباشرة مع الفريق استعداداً للدوري.

ويخضع لاعبو المقاولون العرب والجهاز الفني للفريق، بقيادة عماد النحاس، لإجراء المسحة الطبية للكشف عن كورونا الثلاثاء المقبل، استعداداً لخوض أول مباراة رسمية في الدوري.

وأكد علاء عبد الغني، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب، أن الهدف الأساسى للجهاز الفني لذئاب الجبل من المباريات الودية ليس تحقيق نتائج كبيرة ولكن الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين، وأضاف عبد الغني أن المقاولون يسعى لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين لتحمل ضغط المباريات في الفترة المقبلة، خاصة أنه لن تكون هناك فرصة لالتقاط الأنفاس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إجراءات صارمة في المقاولون بعد إصابة حارس المرمى بفيروس "كورونا"

المقاولون العرب يدخل منافسة أمام أسوان والجونة بفريقين مختلفين

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق