اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

جماهير الأهلي تهاجم رمضان صبحي بعد رحيله إلى “بيراميدز”

شنت جماهير الأهلي، هجوماً حاداً على رمضان صبحي لاعب الأهلي، بعد إعلان القلعة الحمراء رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز وعدم الاستمرار مع النادي الأحمر.

وتصدر اسم رمضان صبحي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في غضون دقائق من إعلان الخبر، حيث تلقت الجماهير الحمراء صدمة رحيل اللاعب، وشنت هجوماً حاداً عليه، متهمة إياه ببيع الأهلي بالأموال.

وكتب أحد المشجعين: "رمضان صبحي هيروح بيراميدز كله بقى بالفلوس خلاص"، فيما علق آخر: "رمضان صبحي رايح مع شريف إكرامي ولي أمره"، بينما كتب آخر: "بعدما عرفت أن رمضان صبحي عايز يروح بيراميدز عايز أقول إن الفلوس بتتكلم.. مسمعش حد يقول الانتماء تاني بقا مفيش حاجة اسمها انتماء دلوقتي كله بالفلوس.. الجمهور اللي بيدفع دم قلبه ع الفرقة ع الفاضي".

وكتب أحد المشجعين على رحيل اللاعب إلى بيراميدز: "رمضان صبحي عمل أغبى حركة ممكن لاعب في سنه يعمله".

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال: "حرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني.. في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليًا وافريقيًا.. رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع ناديه هدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها.. إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات تلقى اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".

قد يهمك أيضـــــــًا :

لاعبو الأهلي المصري والجهاز الفني يجرون المسحة الطبية السادسة الخاصة بوباء "كورونا"

الأهلي المصري يجري مسحة طبية للاعبين والجهاز الفني والإداري لمواجهة"كورونا"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق