اخبار الرياضة العالمية اليوم

نيمار: أرغب فى الفوز بدورى الأبطال مرة أخرى، وجاهزون لأى منافس!

هاى كورة – عبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن سعادته الكبيرة، بعد التأهل لدور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز القاتل، الذى حققه الفريق على نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “النور”، في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات ربع نهائي التشامبيونزليج، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد .
تحدث نيمار، عقب نهاية المباراة قائلا:”نحن سعداء لأننا تأهلنا إلى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، في العيد الخمسين لتأسيس النادى” .
أضاف النجم البرازيلي قائلا:”أنا أحب دوري أبطال أوروبا، شعور الفوز بهذه البطولة، أحسست به ،2015 وكان مذهلاً وأريد تكراره”.
تابع قائلا:” سنبذل كل ما بوسعنا لكي نكون أبطال أوروبا، لدينا فريق عظيم، ولا يهم من سنواجه، الكل في هذه المسابقة يتمتع بالقوة ونحن نحب هذه النوعية من المباريات” .
ونجح الفريق الباريسي، في التواجد بنصف نهائي دورى الأبطال، للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ 25 عاما، وبالتحديد خلال موسم 1994 – 1995، عندما تخطى برشلونة، في دور ربع النهائي، بنتيجة 3 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب، قبل أن يودع البطولة في نصف النهائي، أمام ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 – 0، في مجموع لقائي الذهاب والإياب .
وأنهى أتالانتا، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف، سجله ماريو بازاليتيش، فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، من تصويبة رائعة، سكنت على يمين الحارس الكوستاريكى لباريس سان جيرمان، كيلور نافاس .
وفى الشوط الثانى، قلب الفريق الباريسي، النتيجة فى الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما سجل البرازيلى ماركينيوس، هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة .
ونجح المهاجم الكاميرونى إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، فى تسجيل هدف الفوز والتأهل لباريس سان جيرمان، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، ليصل الفريق الباريسي إلى دور نصف النهائى .
ويواجه باريس سان جيرمان، المتأهل من لقاء لايبزيج الألمانى مع أتلتيكو مدريد، فى دور نصف النهائي، يوم 18 أغسطس الجارى .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق