اخبار الرياضة العالمية اليوم

برشلونة ضد البايرن .. العملاق البافارى لا يعرف الهزيمة منذ 251 يومًا!

هاى كورة – يسعى فريق بايرن ميونخ الألمانى لاستمرار رقمه القياسى فى الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم فى الفترة الأخيرة، عندما يلتقى مع برشلونة الإسبانى فى المواجهة الصعبة التى تجمع بينهما فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “النور” فى العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من مسابقة دوري أبطال أوروبا التى عادت منافساتها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” .
وحافظ الفريق البافارى على سجله بدون تلقى أي هزيمة منذ 251 يوما وتحديدا 7 ديسمبر من العام الماضى، عندما خسر للمرة الأخيرة أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف، على ملعب “بروسيا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا” .
ومنذ هذه الهزيمة الأخيرة، نجح بايرن ميونخ في تحقيق سجل مثالى بلاهزيمة على مدار 27 مباراة فى جميع البطولات، محققا 26 انتصاراً بالإضافة إلى تعادل وحيد .
وتقابل بايرن ميونخ مع برشلونة فى 10 مباريات رسمية بمختلف البطولات، حقق خلالها بطل البوندزليجا 6 انتصارات من بينها 5 فى دورى أبطال أوروبا، فيما حقق برشلونة انتصارين فقط، وانتهت مباراتان بالتعادل.
كما حقق العملاق البافارى الفوز فى 18 مباراة متتالية محققا رقم قياسى في تاريخ كرة القدم الألمانية، منها 12 مباراة منذ استئناف النشاط الكروي، حيث حقق بطل الثنائية المحلية العلامة الكاملة بـ 12 انتصارًا، وسجل 37 هدفًا بينما لم تستقبل شباكه سوى 10 أهداف فقط .
وحجز بايرن ميونخ الألمانى مقعده في دور الثمانية للمسابقة الأوروبية بعد الفوز على تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 7-1 بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا، فيما تأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا بعدما تخطى عقبة نابولى الإيطالى بمجموع مباراتين الذهاب والإياب بنتيجة 4-2 فى دور الستة عشر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق