اخبار الرياضة العالمية اليوم

آس – أسينسيو يتجنّب المخاطر.

هاى كورة – النّكسة التي حدثت يوم الثلاثاء في تدريبات المنتخب مخيفة والنادي منزعج لأنه تم إستدعاء اللاعب لبطولة كأس الأمم .
الرّعب الذي حصل لـ أسينسيو بسبب سقوطه في نفس مكان اصابته الموسم الماضي، لكن اللاعب تدرب في الصالة الرياضية في مدريد بشكل طبيعي، لقد تم فحصه بدايةً في اسبانيا والآن تتم مراقبته من قبل الخدمات الطبية في مدريد .
الأخبار الجيدة هي أنه يعاني فقط من كدمة وكل شيء على ما يرام، ولكن داخل النادي هم منزعجون من إستدعائه للمنتخب الوطني، صحيح أن اللاعب عاد بعد توقف كورونا ولعب مع زيدان ولكنّه قسّم له الوقت وعرف كيف يشركه .
لعب فقط 331 دقيقة سجل خلالها 3 أهداف، وأطول وقت في مباراة واحدة كان ضد بلباو (74 دقيقة) وكانت أول مباراة له كأساسي، في مدريد لا يريدون أن يتكرر سيناريو هازارد عندما تم استدعاؤه للمنتخب وحصلت له نكسة .
الجميع يعلم إمكانيات أسينسيو حيث يعطي زيدان إمكانية اللعب كمهاجم وهمي، المدرب الفرنسي يريد توسيع إمكانياته التكتيكية في الهجوم .
لديه 5 لاعبين وهم هازارد، بنزيما، فينيسيوس، رودريغو وأسينسيو، ولوكا يوفيتش أيضًا الذي يريد زيدان منحه الدقائق، وهنا تظهر جودة أسينسيو من الناحية التكتيكية، حيث يمكنه اللعب كمهاجم وهمي وفي مركز الجناحين .
اللاعب خضع لمراجعتين في مدريد ولم يعد يشعر بالآلام وهو يشعر بالراحة، لكن النادي لا يريد المخاطرة به وسيتعاملون معه بحذر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق