اخبار الرياضة العالمية اليوم

ماركا – فينيسيوس مُجبر على اتخاذ خطوة للأمام.

يتطلع فينيسيوس جونيور إلى موسم جديد مع ريال مدريد، وهو الذي أنهى موسم 2019/20 بملاحظةٍ مخيبةٍ للآمال، لقد كان على مقاعد البدلاء ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا .

‏بدأ إيدن هازارد أمامه في ذلك المساء في مانشستر، على الرغم من أنه كان يتوقع على الأقل أن يحصل على بضع دقائق، وهو ما لم يحدث بالنهاية، لكنه الآن حريص على إثبات قيمته لمدربه زيدان خلال فترة التحضير .

‏فينيسيوس كان يتباهى بالعمل الذي كان يقوم به خلال عطلته من أجل أن يكون في أفضل حالاته عندما يبدأ الموسم التحضيري، على الرغم من صغر سنه، يعرف الجناح أنه يتعين عليه رفع مستواه هذا الموسم .

‏بينما كان أكثر كفاءة أمام المرمى في 2019/20، لم يكن أداؤه مختلفًا جدًا عن عامه الأول في إسبانيا، حيث زادت فرص لعبه بسبب إصابات هازارد، لكن التوقف في الموسم بسبب الجائحة جاء في الوقت الخطأ تمامًا.

عندما جاء دوري أبطال أوروبا في أغسطس، كان هازارد هو الخيار الأول على الجناح الأيسر، مما جعل فينيسيوس حبيسًا للدكة ضد مانشستر سيتي! ليس متوقعًا أن يتغير ذلك في الموسم الجديد، حيث يضمن هازارد فعليًّا مكانًا في فريق زيدان عندما يكون لائقًا .

فوق ذلك، تفوق عليه الثنائي أسينسيو ورودريجو في ترتيب التسلسل خلال الأشهر القليلة الماضية، ومع ذلك هو يركز بشكل كامل على إنجاح مسيرته في ريال مدريد وليس هناك وقت أفضل للبدء من الوقت الحاضر .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق