اخبار الرياضة العالمية اليوم

جيجز يدعم بيل في أزمته مع ريال مدريد.

هاى كورة – أبدى رايان جيجز، أسطورة الكرة الويلزية ومُدرب مُنتخبها لكرة القدم، عن دعمه لنجم المُنتخب جاريث بيل الذي لايعيش أفضل أيامه مع فريقه ريال مدريد .
وأكد جيجز أنه لن يكف عن استدعاء بيل في كُل مُعسكر للمُنتخب رغم عدم انتظام مشاركته مع الملكي في ظل عدم اعتماد المُدرب زين الدين زيدان عليه .
وكان جيجز قد أشرك بيل في الشوط الأول للمُباراة التي فازوا بها على فنلندا في العاصمة هلسينكي، وأشار بعد مُباراة الخميس في دوري الأمم الأوروبية أن ذلك التبديل مكان مُعداً سلفاً نظراً للحالة البدنية لبيل .
وقال جيجز، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”بالنظر لموقفه فإن الأمر لن يتغير، أنا سعيد دائماً مع بيل حينما يأتي إلى هنا” .
وأشار مُدرب منتخب ويلز إلى تأثير بيل الإيجابي مع المُنتخب، وأضاف :”مثل أي لاعب آهر بيل يحتاج لمزيد من التدريبات والدقائق، هو شارك في يومين أوثلاثة في التدريبات، لذا كان مُناسباً أن يُشارك في 45 دقيقة ضد فريق فنلندا الذي يمتاز بالقوة البدنية” .
وكان بيل قد أبدى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد، مؤكداً على أن النادي الإسباني منع انتقاله لفريقٍ آخر الموسم الماضي، وأشار القاطرة الويلزية إلى أن رغبته في الرحيل تأتي بسبب قلة مُشاركاته مع بطل إسبانيا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق