اخبار الرياضة العالمية اليوم

“نصيحة الوالد السيئة” تفسير قائد الريال السابق لقرار ميسي بالبقاء.

هاى كورة – اعتبر لاعب ​ريال مدريد​ السابق، ​هوغو سانشيز​ أن قائد ​برشلونة​ ​ليونيل ميسي​ قرر الإستمرار مع النادي الكتالوني بسبب نصيحة والده “السيئة” .
وصرح سانشيز لشبكة “ESPN” العالمية: “أعتقد أن الفاكس الذي أرسله ميسي منح فرصة لرئيس برشلونة للتفكير في كيفية الرد وإضعاف قرار الأرجنتيني، لم يكن أمام ميسي خيار سوى البقاء بسبب نصيحة سيئة من والده وشركة المحاماة الخاصة به” .
وأضاف: “كان ميسي يتعامل مع شركة للمحاماة سبق لها وعملت مع برشلونة، ولكنهم لم يقدموا له في النهاية النصيحة الجيدة، إذا كان ميسي ووالده اتخذا بالفعل قرار المغادرة، ما كان عليهما الانتظار طويلاً، كان عليهما إخبار النادي في الوقت المتفق عليه في العقد (10 حزيران) للرحيل مجاناً وليس إرسال فاكس للنادي” .
وتابع: “مشكلة ميسي الثانية هي أنه أرسل هذا الفاكس لنادي برشلونة دون التأكد من وجود فريق قادر على دفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، وهو مبلغ لا يمكن لأي فريق في العالم دفعه بسبب أزمة فيروس كورونا” .
وختم سانشيز: “الآن، ليس أمام ميسي إلا البقاء فقط في برشلونة لمدة موسم جديد، 10 أو 11 شهراً حتى يكون قادراً على الرحيل مرة أخرى مجاناً” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق