اخبار الرياضة العالمية اليوم

ABC – في ريال مدريد يوفّرون المال هذا الصيف من أجل تحقيق أحلام العام المقبل .

هاى كورة – مبابي، كامافينجا وهالاند، أهداف ريال مدريد في السوق حيث يحتفظ مدريد بقدرته الاستثمارية للعام المقبل .
لو لم يحدث هذا الوباء لكان كامافينجا لاعبًا لريال مدريد هذا الموسم، اللاعب هو أفضل بديل ممكن لكاسيميرو بقوّته وقدرته على التحمل، اللاعب صاحب ال 17 عامًا على إستعداد للإنتظار لسنة أُخرى لينضم للفريق الذي يقوده زيدان. لكن الوباء أوقف جميع عمليات كرة القدم في النادي الأبيض .
هالاند جذب أنظار النادي الموسم الماضي ولكن بوروسيا لن يتخلى عنه هذا العام، لذا سنرى إذا كان سيتحرك ريال مدريد من أجله لانّ هناك هدف كبير للنادي على المدى المتوسط وهو مبابي .
مبابي قد يوقّع للنادي في غضون عام أو عامين عندما ينتهي عقده، لكن فهذه العملية لن تنجح إلا بحوار صريح مع ناصر الخليفي .
يود ريال مدريد الحفاظ على علاقة جيّدة مع جميع الأندية الكبيرة وبالأخص باريس سان جيرمان، في النادي يعلمون أن التوصل لـ إتفاق لن يتحقق إلا بلقاء وجهًا لوجه بين الأندية .
ريال مدريد لا يُنفق ويحتفظ بقدرته على الإنفاق في المستقبل، هذا الوضع الإقتصادي يجعلك تتصرّف وكأنّك تضع المال في كيس النقود، لذا ريال مدريد يؤجل بذل الجهود الإقتصادية من أجل مبابي .
هذا الوباء لم يؤثر على قرار مبابي لأنّه لا يمكن إجراء العملية إلّا بعد عام أو عامين إذا لم يجدد اللاعب مع باريس سان جيرمان .
باريس يضغط على مبابي لكي يجدد عقده، وتم تقديم ثلاث عروض له في عشرين شهرًا، وآخر العروض كان 36 مليون وهو مشابه لراتب نيمار، اللاعب يتقاضى حاليًا 14 مليون يورو والإختلاف بينه وبين نيمار كان أحد أسباب غضبه .
مبابي يعلم أنه لن يدفع له مثل هذه المبالغ في ريال مدريد ولكن المال ليس ضروريًّا، هدف اللاعب هو اللعب على أعلى مستوى والفوز بدوري الابطال والحصول على الكرة الذهبية وهذا قد يحصل عندما يرتدي الملابس البيضاء .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق