اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

ذعر في نادي الزمالك بسبب عطل أسانسير المبني الاجتماعي

فوجئ أحد أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، عند تواجده برفقة زوجته داخل الأسانسير الخاص بالمبنى الاجتماعي، بتوقف الأسانسير، وهو الأمر الذي تسبب في وجود حالة ذعر بعدما تعالت أصواتهما بداخله لإنقاذهما.ىوعلى الفور تم الإبلاغ وكانت المفاجآة أن الأسانسير به عطل فني، وتم حل المشكلة على الفور.

القصة الكاملة لغرق طفل في حمام السباحة بنادي الزمالك

ومنذ أيام قليلة، شهد نادي الزمالك سقوط طفل داخل حمام السباحة، في كارثة إنسانية.وكشف مصدر داخل نادي الزمالك تفاصيل الواقعة، حيث كان "حمام السباحة" مزدحمًا، وتواجد طفل عمره 4 سنوات، على "عوامة" وكانت تشكو والدته من زحام الحمام.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت": "فوجئت والدة الطفل، بعدم تواجد طفلها في العوامة، وظلوا يبحثون عنه لمدة طويلة، وتم تفريغ الحمام بالكامل، وظل المنقذون يبحثون، وفي النهاية وجدوه في قاع حمام السباحة".وأكمل: "تم نقل الطفل على الفور إلى مستشفى الشرطة، من أجل محاولات إسعافه". وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مقر النادي، وأجرت تحقيقات موسعة في الواقعة، وجرى استجواب بعض مسؤولي النادي والغواصين من أجل معرفة الحقيقة.

وتحفظت القوات على الكاميرات، وبدأت في مناقشة عدد من الشهود ومسؤولي النادي، للوقوف على ملابسات الواقعة، فيما استدعت القوات، أسرة الطفل لسماع أقوالها حول الواقعة، وعما إذا كانت ستتهم أحدا من عدمه، بعد وفاة الطفل داخل المستشفى.

قد يهمك ايضا

منع دخول حافلة الزمالك إستاد القاهرة القصة كاملة

حجز منقذ حمام السباحة بنادي الزمالك على ذمة التحريات

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق