الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

شباب المحمدية يتّفق مع وكيل أعمال حميد أحداد على شروطه المالية

أكد هشام آيت منا، رئيس شباب المحمدية المغربي أنه اتفق مع وكيل اللاعب حميد أحداد على مبلغ انتقال لاعب الزمالك المعار إلى فريق الرجاء المغربي.وقال أيت منا في تصريحات لراديو مارس المغربي، إنه لم يتواصل مع اللاعب وإنما مع وكيل اعماله الذي أبدى موافقته بخصوص قيمة انتقال احداد إلى شباب المحمدية.

وأدلى أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، بتصرحات نقلتها الصحافة المغربية بشأن بعض الملفات الخاصة بناديه وتعامله مع قضية لاعبه المغربي حميد أخداد والمعار إلى الرجاء المغربي. قال أمير مرتضى في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي إن ناديه تلقى عرضا من نادى شباب المحمدية للحصول على خدمات مهاجمه حميد أحداد، مُشيراً إلى أن إدارة "الأبيض" لازالت بصدد دراسة العرض المُقدَّم لها بشأن اللاعب البالغ من العمر 25 سنة.

تابع: وصلنا عرض رسمي من شباب المحمدية لشراء أحداد، ونحن بصدد دراسة هذا العرض من جميع نواحيه"، مُضيفاً أن القرار الذي سيُتَّخذ سيضع بعين الاعتبار مصلحة النادي وكذا مهاجم الدفاع الحسني الجديدي سابقاً. وعن أزمة إعارة أحداد إلى الرجاء ،أوضح: "نحن متمسكون باستعادة أحداد من الرجاء، مسؤولو الرجاء يحسبون ويعتقدون أن تمديد اعارة اللاعب بعد نهاية الموسم في زمن كورونا يتم بشكل تلقائي حسبما قرأوا الأمر من الفيفا، لكن ذلك لا يجري بهذا النحو، وإنما ينبغي الاتفاق بين اللاعب وناديه والنادي الآخر".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شباب المحمدية يقترب من إنهاء صفقتي خالد حشادي وحميد أحداد

رئيس شباب المحمدية المغربى يؤكد حسم صفقة أحداد قبل مواجهة الزمالك والرجاء

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق