اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مران الزمالك.. عودة الونش بتحية خاصة.. وتأهيل بنشرقي وساسي

كتب- رامي بشاي:

استأنف الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بعد الفوز على طلائع الجيش أمس الأحد في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأبيض (1-0).

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الممتاز .

وبدأت التدريبات بفترة إحماء تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى التي شاركت في مواجهة الطلائع، والثانية لباقي اللاعبين.

وخضع اللاعبون الذين خاضوا مواجهة الطلائع لبعض التدريبات الخفيفة، بينما أدى باقي اللاعبين فقرة بدنية خاصة.

وخاض يوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر برنامجا تأهيليا تحت قيادة أحمد عصمت، مسؤول الأحمال بالفريق، وشهدت الفقرة بعض التدريبات التأهيلية والبدنية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، عاد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وخوضه البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وأصبح اللاعب جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة بشكل طبيعي، طبقا لقرار كارتيرون.

وحرص لاعبو الفريق على تقديم تحية خاصة للونش عقب نزوله أرض الملعب، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الرباط الداخلي للركبة.

كما واصل محمود عبدالرزاق "شيكابالا" وحازم إمام وحسام أشرف وأحمد سيد "زيزو" رباعي الفريق برنامجهم التأهيلي في صالة الجيمانزيوم، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي سياق متصل، أكد محمد أسامة طبيب الفريق أنه تم تخصيص برنامج تأهيلي للمغربي أشرف بنشرقي والتونسي فرجاني ساسي ثنائي الفريق.

وأضاف طبيب الفريق أن الأشعة أثبتت إصابة بنشرقي بإجهاد عضلي بسيط، وسيخضع لبرنامج تأهيلي قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وتابع: "فرجاني ساسي خضع لجلسة استشفاء في صالة الجيمانزيوم، والإصابة خفيفة واللاعب بدأ مرحلة التأهيل قبل العودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق".

وقرر كارتيرون الدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الجيش ببرج العرب يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة سموحة يوم الخميس في الدوري.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق