اخبار الرياضة العالمية اليوم

يواخيم لوف: التعادل في مباراتين على التوالي بنفس السيناريو أمر مزعج!

هاى كورة – أبدى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني غضبه بسبب أخطاء لاعبيه التي تسببت في تعادل ثاني على التوالي لمنتخب المانشافت في دوري الأمم الأوروبية، حيث سقط المنتخب الألماني في فخ التعادل أمام مضيفه المنتخب السويسرى بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب “سانت جاكوب بارك” معقل نادى بازل، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة للبطولة .
وقال لوف بعد المباراة: “التقدم مرتين وعدم الفوز سواء ضد إسبانيا أو سويسرا أمر مزعج، سنهاجم مرة أخرى في مباريات أكتوبر، من الواضح ، ليس كل لاعبينا في كامل لياقتهم البدنية في الوقت الحالي” .
أضاف: ” “إنها مشكلة تخصنا حاليًا أننا غير قادرين على حسم المباريات لصالحنا. كانت لدينا فرصتين أو ثلاث فرص كبيرة في الشوط الأول ، وإذا استغلناها، فلن تعود سويسرا بالتأكيد إلى المباراة” .
وواصل :”تمامًا مثل مباراة إسبانيا ، كنا نستحق تسجيل الهدف الثاني ، والذي كان من شأنه أن يمنحنا المزيد من الأمان، سمحنا لهم بالعودة إلى المباراة ، وخسرنا الكثير من الكرات ولم نكن حاسمين بما فيه الكفاية، وبالتالي فإن النتيجة هي عادلة للمباراة” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق