اخبار الرياضة العالمية اليوم

يويفا تخصص 6 آلاف تذكرة لحضور السوبر الأوروبي.

هاى كورة – أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فى بيان رسمي، إقامة مباراة السوبر بين بايرن ميونخ وإشبيلية فى 24 سبتمبر المقبل، بحضور جماهيري فى “بودابست” كما كان مخططاً بعد سماح المجر بدخول الأجانب في حالة تقديم اختبار سلبي لفيروس كورونا .
وتوج بايرن ميونخ بطلاً لدوري أبطال أوروبا موسم 2020، فيما حصل إشبيلية على لقب اليوروباليج .
قال الإتحاد الأوروبي فى بيانه، إنه تم بدء بيع التذاكر للمباراة التي تقام في 24 سبتمبر المقبل، وستكون بمثابة الاختبار لعودة الجماهير إلى الملاعب في ظل إستمرار جائحة كورونا .
ولم تقام أية مباراة تابعة للمسابقات التى ينظمها الإتحاد الأوروبي فى حضور جماهيري، لكن بعض الدول مثل فرنسا وسويسرا وبولندا والمجر سمحت بحضور الجماهير في المنافسات المحلية .
أضاف “يويفا” فى بيانه، إن ملعب بوشكاش سيشهد حضور حتى 30% من سعته البالغة 67215 متفرجاً مع حصول كل فريق على 3 آلاف تذكرة، وسيستمر بيع التذاكر حتى بعد غد الأربعاء .
تابع البيان، إنه من أجل دخول المجر يجب على الزائرين تقديم تذاكر المباراة ونتيجة سلبية لاختبار الفيروس في غضون 3 أيام من إصداره، وسيسمح ببقائهم في المجر لمدة 72 ساعة فقط .
وكانت هناك شكوك بشأن إقامة المباراة بعدما أغلقت المجر حدودها أمام الأجانب ما عدا القادمين من التشيك وبولندا وسلوفاكيا .
أكمل، إنه سيتم تطبيق إجراءات الصحة الصارمة وسيُطلب من الجماهير تحمل المسؤولية داخل الملعب، وستكون المسافة بين كل متفرج والآخر 1.5 متر على الأقل مع الالتزام بوضع الكمامات والخضوع للكشف عن درجة الحرارة عند دخول الملعب .
إختتم البيان، أنه سيتم رد سعر التذكرة للمتفرج الذي سيكتشف إصابته بفيروس كورونا قبل أقل من 14 يومًا من المباراة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق