اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

الأهلي يجري رابيد تيست استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

كتب – مراسل مصراوي:

أجرى فريق الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، "رابيد تيست" قبل انطلاق المران الصباحي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي والتي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب "برج العرب" في إطار حسابات الجولة الـ26 من مسابقة دوري we المصري.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي، أن فريق الأهلي سواء اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري أجرى "رابيد تيست" وفقًا للبروتكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرًا للكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) قبل خوض المباريات الرسمية.

وكان الأهلي استطاع أن يواصل انتصاراته بالفوز على حرس الحدود مساء الإثنين الماضي بهدفين دون رد في مباراة أقيمت على ملعب "المكس" ضمن الجولة الـ25 من مسابقة دوري we المصري.

ويحتاج الأهلي متصدر ترتيب الدوري إلى الحصول على 8 نقاط من أجل حسم اللقب المحلي، حيث يتصدر الفريق الجدول بـ68 نقطة بفارق 17 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

جدير بالذكر أن نتيجة الدور الأول بين الأهلي والإسماعيلي حسمها الفريق الأحمر بهدف دون رد جاء عن طريق وليد سليمان في مباراة أقيمت على ملعب "المكس".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق