اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

فكري صالح يكشف لمصراوي.. سبب تفكير محمد عواد في الرحيل عن الزمالك

كتب- إبراهيم علي

يرى فكري صالح مدرب حراس المرمى بنادي الزمالك الأسبق، أن سبب تفكير محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك في الرحيل عن القلعة البيضاء، بسبب رغبته في الانضمام للمنتخب.

وكان مصدر مُقرب من محمد عواد، كشف أن الحارس يرغب في خوض تجربة الاحتراف للمشاركة بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني لفريقه بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة الماضية.

وقال فكري صالح في تصريحات خاصة لمصراوي: "محمد عواد يفكر في الرحيل عن الزمالك، بسبب رغبته في الانضمام إلى المنتخب الوطني".

وأضاف: "عواد لا يمكنه الانضمام للمنتخب، لأن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى للمنتخب، لا يمكنه اختيار حارسين من نادٍ واحد، لأن أبو جبل هو الأساسي في الزمالك وسيتم استدعائه".

وتابع فكري صالح: "عواد ابني وأعرف ما يفكر فيه، هو يفكر في الاحتراف الخارجي لكي ينضم للمنتخب وليس من أجل المال، وأنا احترم قراره إذا كان يرغب في الرحيل".

وواصل مدرب حراس المرمى: "عندما رحل عواد من الإسماعيلي للزمالك كان يفكر في الانضمام للمنتخب أيضاً، ولم يكن في حساباته أنه لن يلعب بشكل أساسي في وقت من الأوقات".

واختتم فكري صالح تصريحاته بتوجيه رسالة لعواد: "أقول لعواد أن يكون لديه إصرار وتحدي، ويجب عليه التدريب بشكل قوي مع الفريق حتى وإن لم يلعب، لأنه يجب أن يكون جاهزاً للمشاركة عند إصابة أي حارس".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق