اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

جيل الأهلي المصري الذهبي يكرم حسام البدري لتوليه المسئولية الفنية للمنتخب

كرم الجيل الذهبى مواليد 77 و88 للنادي الأهلي بقيادة مدربهم عمرو أبو المجد زميل جيلهم حسام البدري لتوليه المسئولية الفنية لمنتخبنا الوطني، حيث أهدى قدامي اللاعبين وعلى رأسهم أحمد شوبير درعا تذكاريا لمدرب الفراعنة، متمنيين له التوفيق في هذه الخطوة الهامة لإسعاد الشعب المصري بتحقيق الأهداف المطلوبه مع باقي أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

جاء ذلك على هامش حفل الغذاء الذي إقامة أعضاء هذا الفريق بواسطة أحمد شوبير والذي يحرص على لم الشمل والترابط بين هذه المجموعة.

من جانبه، قال أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، في كلمته أمام جميع الحضور إن هذا الجيل يفخر بوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين لها مكانه في الوسط الرياضي مؤكدا أنه سعيد بوجود أحد كباتن هذا الجيل على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر معتبرا ذلك تشريفا كبيرا لحسام البدري ولكل أبناء هذا الجيل متمنيًا مع باقي زملائه الحضور كل التوفيق لمدرب المنتخب في الصعود لكأس العالم والبطولة الأفريقية القادمة.

أضاف بأن عمرو أبو المجد صاحب فصل وخير على هذا الجيل ومجموعة النجوم الكبار، واحتضن هؤلاء اللاعبين في سن صغيرة حتى أصبحوا نجوما ومن الطبيعي موضحا أن هناك اتفاق بين مجموعة هذ الجيل علي الالتقاء كل فترة كعرف على عودة أحلى أيام الذكريات.

قد يهمك أيضا :

حسام البدري يطالب بمنح منتخب الفراعنة أسبوعًا إضافيًا ضمن معسكر مواجهتىّ توجو

حسام البدري يزور الأهلي لأول مرة بعد توليه تدريب المنتخب المصري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق