دوري شمال أفريقيا

رسميًا – الوداد المغربى يفسخ عقد مدربه الإسباني جاريدو قبل موقعة الأهلي!

هاى كورة – أعلن نادى الوداد المغربى، عن فسخ عقد مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو بشكل رسمى، بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة على مستوى الدوري، وبعد التعادل مع فريق الجيش الملكى بنتيجة 1-1 .

وقال الحساب الرسمى للفريق عبر مواقع التواصل الإجتماعى: “تم فسخ عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو بعد أن حصل على جميع مستحقاته المالية، ويشكر نادى الوداد جاريدو على كل ما قدمه للفريق خلال مدة تدريبه، كما تم أيضا فسخ العقد الخاص بالمعد البدنى بالتراضى” .

وودع الإسباني جاريدو لاعبيه، بعدما قررت إدارة النادى الإستغناء عن خدماته الخميس، ونشر جاريدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” صورة تجمعه مع لاعبى فريق الوداد المغربى، مقدمًا الشكر لهم عن الفترة التى تولى فيها تدريب العملاق المغربى .

وكان موقع ” le360″ المغربى قد أكد على أن نادى الوداد البيضاوى برئاسة سعيد الناصيرى، قرر إقالة المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو من تدريب الفريق الأحمر بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حيث ذكر الموقع أن الناصيرى قرر فسخ العقد الذي يجمعه بالمدرب الإسباني بالتراضي بين الطرفين .
أضاف الموقع أن قرار الناصيرى سببه الرئيسي ولا غيره هو سوء النتائج التي حققها الوداد بعد استئناف الدوري المغربي مؤخرًا، والتي باتت تهدد الفريق الأحمر حفاظه على لقب المسابقة .

وأصبح خوان كارلوس جاريدو ثالث مدرب تتم إقالته من تدريب الوداد هذا الموسم، بعد التخلى عن كلا من الصربي زوران مانولوفيتش والفرنسي سيبستيان ديسابر.

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق