اخبار الرياضة العالمية اليوم

هاري كين مصمم على الفوز بالألقاب مع توتنهام!

هاى كورة – يصمم هاري كين، قائد ومهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على الفوز بالألقاب مع السبيرز، في الموسم المقبل .
ويبدأ السبيزر مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة إيفرتون مساء يوم الأحد المقبل.
وقال كين في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “أنا في ذروة قوتي، كما يحب الناس أن يقولوا، أبلغ من العمر 27 عامًا وأشعر أنني بحالة جيدة وأشعر بالانتعاش” .
وأضاف: “أنا متحمس، من الواضح أن الأمر يتعلق بما أفعله على أرض الملعب وما نقوم به كفريق، لكن بالنسبة لي، فإن اتخاذ الخطوة التالية ومحاولة التقدم كلاعب هو الفوز بهذه الألقاب” .
وأكمل: “من الواضح أنه من الرائع تسجيل الأهداف والفوز بالحذاء الذهبي، لكن كما قلت من قبل، لن يكون هناك شعور أفضل من رفع الكأس مع زملائي في الفريق، هذا هو الهدف النهائي، وما سأحاول القيام به وآمل أن يكون ذلك العام عامًا كبيرًا للنادي والمنتخب” .
وتابع: “نتمنى أن نحصل على عدد قليل من البطولات في غرفة الألقاب، لكن من وجهة نظر شخصية أشعر أنني تحسنت كثيرًا، وسجلت العديد من الأهداف وأشعر أنني أتطور كلاعب واكتسب الخبرة وأتحسن عامًا بعد عام”.
وواصل: “آمل أن أحافظ على لياقتي وصحتي خلال السنوات الست أو السبع المقبلة، وأن أواصل العمل وأقوم بأشياء رائعة، أشعر أن لدي الكثير من الأشياء المتبقية، وأنني أستطيع أن أحصل على الكثير من التحسين لأقوم به وأكون أفضل بكثير مما كنت عليه” .
وأردف: “سيكون الجدول الزمني لهذا الموسم مجنونًا جدًا وأعتقد أنه سيتعين علينا فقط التكيف معه بينما نمضي قدمًا، لن يكون الأمر سهلًا أبدًا خاصة مع مباريات دوري الأمم الأوروبية قبل بدء الموسم” .
واستمر: “كلاعبين، نحب لعب كرة القدم وأنا شخص لا يمانع في اللعب أسبوعًا بعد أسبوع، والانخراط في إيقاع، زيادة القوة والحصول على اللياقة البدنية” .
وختم: “أعتقد أنه على مدار الموسم سيتعين علينا فقط معالجة مواقف معينة، وإذا احتجنا إلى الراحة فعلينا فعل ذلك” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق