اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

النني: أشكر أرتيتا لأنه منحني فرصة اللعب.. وقادرون على تحقيق الدوري الإنجليزي

كتب- علي البهجي:

علق محمد النني لاعب نادي أرسنال، على فوز فريقه الكبير، بثلاثة أهداف نظيفة، على فولهام في انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز كان بسبب تقديم "ما كان ينقص الفريق" في المواسم الماضية.

وقال النني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لأرسنال، إن مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق كان له دورًا في الأداء الذي ظهر به اللاعب والفريق بوجه عام.

وأضاف لاعب منتخب مصر، أن الجميع في فريق ارسنال قدم 100% من مستواه، مشيرا إلى أن الجميع يجب أن يعمل من أجل دفعه للفوز بالبريميرليج، بل للفوز بكل البطولات، لأنهم يملكون ما يؤهلهم لتحقيق ذلك.

وأعرب النني عن سعادته بالمشاركة مع الفريق، موجها الشكر لميكيل أرتيتا لأنه منحنه فرصة اللعب، مؤكدا أنه ليس من السهل أن تذهب معارًا ثم تعود إلى أرسنال.

وأشار إلى أن أرتيتا يتحدث معه دائما، وسبق وأن قال له -نحن نحتاج إليك في الفريق-، دائمًا ما يعطيه انطباعات جيدة عما يقدمه مما يدفعه إلى الأمام.

وأكد أنه سيقدم كل ما لديه في التدريبات وعندما تسنح له فرصة المشاركة في المباريات، لافتا أنه يريد اللعب بشكل منتظم من أجل مساعدة الفريق على الفوز.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق