اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

أليسون يثني على صلاح بعد الهاتريك: سعيد بمزاملته

كتب- عمر قورة:

تحدث البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، عن سعادته بالهاتريك الذي سجله الدولي المصري محمد صلاح في مرمى ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي، معربا عن سعادته بوجوده كزميل له في صفوف الريدز.

وكان صلاح قاد ليفربول للفوز على ليدز يونايتد الصاعد حديثًا من "تشامبيونشيب" بنتيجة (4-3) بعد تسجيل ثلاثة أهداف، ليحصد الريدز النقاط الثلاث الأولى في رحلة الفريق نحو الدفاع عن لقبه كبطل لبريميرليج.

وقال أليسون، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول اليوم الأحد: "صلاح متعطش لتسجيل الأهداف، وأنا سعيد من أجله. إنه لاعب مهم للغاية في الفريق، وهذه الأهداف ستزيد من ثقته بنفسه وستدفع اللاعبين الآخرين للقيام بعمل أكبر".

وأضاف: "لدينا خط هجوم رائع، ولكن في بعض الأحيان لاعب واحد فقط هو من يسجل الأهداف. لقد حققنا بداية جيدة للموسم، ولكن علينا أن نتحسن في الشق الدفاعي".

وأكمل: "أنا سعيد بوجود محمد صلاح كزميل لي في الفريق وبتسجيله هاتريك في أول مباراة في الموسم الجديد، وبالطبع سعيد بالفوز الذي تحقق لنا".

وأوضح: "كنا نعلم أننا مقبلون على مباراة صعبة، وأداء ليدز لم يكن مفاجئًا بالنسبة لنا، إنهم فريق رائع ويلعبون بشجاعة كبيرة أيضًا، وهذا ما زاد من صعوبة مهمتنا، ولكن أعتقد أنها كانت ليلة أصعب عليهم بالنظر إلى الطريقة التي لعبنا بها".

وأتم الحارس البرازيلي قائلا: "هذه هي العقلية التي نتمتع بها، ونحن نعمل بجد كل يوم ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا في الملعب. في بعض الأحيان تجد ردة فعل قوية من الخصم في المباراة، ووقتها يتعين علينا التأقلم مع الوضع وأن تكون لنا ردة فعل مناسبة بدورنا، إنها المباراة الأولى في الموسم، وأثق في تحسن الفريق في العديد من الجوانب بمرور الوقت".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق