الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الزمالك يسعى إلى استعادة انتصاراته أمام الإنتاج الحربي

يخوض الزمالك في الثامنة مساء الأحد، مواجهة صعبة أمام الإنتاج الحربي على ملعب القاهرة، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يدخل الزمالك المباراة وشعاره استعادة الانتصارات، بعدما تعادل في الجولة الأخيرة أمام سموحة 3/3، ونجح الأخير في تسجيل هدفين تعادلا بهما في الدقائق الأخيرة، وبات المركز الثاني مهددا بالضياع رغم أن الفريق يحتل الوصافة برصيد 52 نقطة، وسيتم خصم 3 نقاط من الزمالك في نهاية الموسم، عقوبة إضافية على انسحابه من لقاء القمة.

ويترقب النادي الأهلي المباراة بفارغ الصبر، خاصة أن خسارة الزمالك اليوم، تعني تتويجه المارد الأحمر بالدوري للمرة الخامسة على التوالي و42 في تاريخ القلعة الحمراء، خاصة أن الأهلى في حاجة إلى 3 نقاط وخسارة الزمالك تعني التتويج دون انتظار نتيجة مباراته أمام الاتحاد السكندري غدا.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على إجراء العديد من التغييرات في تشكيلة الفريق الأبيض في مواجهة الإنتاج الحربي.

وقرر المدير الفني للزمالك، بداية التغييرات من الخط الدفاعي حيث ستتم إعادة الظهير الصاعد أحمد عيد لقيادة الجبهة اليمنى بعد تغيبه عن لقاء سموحة، نظرا لإيقافه، على أن يعود محمود علاء مدافع الفريق الأساسي لقيادة الخط الخلفي إلى جانب محمود حمدي الونش بعد إراحة علاء من لقاء سموحة نظرا إلى مشاركاته المتتالية مع الفريق وستكون مشاركة محمود علاء أمام الإنتاج على حساب المدافع محمد عبدالغني فيما سيستمر عبدالله جمعة في قيادة الجبهة اليسرى حال جاهزيته من الناحية الطبية، بعدما تعرض لشد عضلي مع نهاية لقاء سموحة، فيما سيعود الدولي التونسي فرجاني ساسي لقيادة خط الوسط إلى جانب طارق حامد مع إعادة الدفع بمصطفى محمد لقيادة خط الهجوم بعدما شارك كبديل في اللقاء الماضي أمام الفريق السكندري.

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المجازفة بالمغربي أشرف بنشرقي والكونغولي كابونجو كاسونجو وحازم إمام، أمام الإنتاج، اليوم خشية تجدد إصابتهم، حيث يعانى أشرف بنشرقي من شد في العضلة الضامة، وكابونجو من شد في العضلة الخلفية، وحازم إمام من إجهاد عضلي.

ومن المنتظر أن يمثل الزمالك، محمد أبو جبل فى المرمى وأمامه الرباعي الدفاعي محمود علاء ومحمود الونش وأحمد عيد وعبدالله جمعة وفى الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي «إسلام جابر» وأحمد زيزو ويوسف أوباما ومصطفى فتحي وفي الهجوم مصطفى محمد.

ويدخل الإنتاج الحربي المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة، ويمر الفريق بمرحلة عدم اتزان في النتائج، خاصة أنه مذبذب بعدما حقق فوزا كبيرا في الجولة قبل الماضية على طنطا بثلاثية وسرعان ما خسر أمام أسوان بثانية في الجولة الماضية.ويسعى مختار مختار المدير الفني، لتصحيح الأوضاع بالفوز على الزمالك، معتمدا على جهود هدافه باسم مرسي ومحمد رجب والحارس عامر عامر.

قد يهمك ايضا :

موعد مباراة سموحة والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تجميد صفقة أنيس البدري في الزمالك بسبب بابل

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق