اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مباشر.. الزمالك 0 – 0 الإنتاج الحربي.. الدوري

متابعة- علي البهجي:

زوار مصراوي الكرام، نقدم لكم تغطية مباشرة لأحداث مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي تقام اليوم الأحد ضمن الجولة الـ27 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

تشكيل الزمالك من:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش".

خط الدفاع: أحمد عيد، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، إسلام جابر.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، محمد أوناجم، مصطفي فتحي.

المهاجم: مصطفي محمد

وفي الدقيقة 25 حاول المهاجم مصطفى محدم الاعتماد على نفسه داخل منطقة جزاء الانتاج الحربي، مستغلا سلاح التصويب لكن الكرة مرت اعلى العارضة.

كاد الحارس محمود "جنش" أن يكلف فريقه هدفا في الدقيقة 10، بعدما أخطأ في لعب الكرة الطولية لتذهب إلى محمد فييرا وحاول تسديدها تجاه المرمى مباشرة بينما كان التمرير لباسم مرسي يبدو خيارًا مناسبًا لكن الكرة أتت في الشباك من الخارج.

ومع حلول الدقيقة 23، قاد أوناجم هجمة خطية بعد افتكاك الكرة من عناصر الإنتاج الحربي في وسط الملعب ولعب هجمة سريعة في الدقيقة 23 لكن خلال محاولته لتمريرة أرضية عرضية تجاه مصطفى محمد استطاع محمود البدري أن يبعدها لرمية تماس.

وتألق جنش في الدقيقة 60، بعدما حرم باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي من التسجيل، والذي وصلت له الكرة عرضية من فييرا لكنه سددها في يد حارس الزمالك لتخرج لركلة كنية.

وترجم الزمالك هجماته لهدف في الدقيقة 63، عن طريق المهاجم مصطفى محمد، حيث استغل كرة عرضية من الجانب الايسر لتصل لرأس محمود الونش والذي كان بدوره ان يلعبها لتصل أمام مصطفى محمد والذي سددها برأسه في الشباك.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق