اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي المصري يستفسر من فايلر عن مصير عروض عمّار حمدي

استفسر مسؤولو النادي الأهلي من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، عن موقفه بشأن العروض التي تلقاها عمار حمدي لاعب الفريق المُعار لنادي طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجاري، حيث تلقى اللاعب مؤخرًا عدة عروض من أندية محلية وخاريجة، أبرزها من إحدى أندية الدوري التركي. ويرغب الأهلي في معرفة موقف المدرب السويسري من العروض الأخيرة، ومنها العرض التركي الذي طلب استعارة اللاعب بنية البيع النهائي، خاصة أن اللاعب يرغب فى الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، رافضًا فكرة الإعارة مرة أخرى لأندية محلية، بعدما سبق وقام الأهلى بإعارة اللعاب لنادي الإتحاد السكندري قبل تجربة طلائع الجيش.

عمار حمدي كشف عن رغبته فى الرحيل لأوروبا لكن القرار الأخير سيكون في "يد" إدارة الأهلي التي تملك حق تقرير مصير اللاعب الذى يرغب في الانتقال لأي نادٍ يشارك معه في المباريات حتى يحافظ على حظوظه فى المنتخب الأولمبى الذى سيُشارك في أولمبياد طوكيو الصيف المقبل التي تم تأجيلها من الصيف الحال للمقبل بسبب "جائحة" كورونا.وقال عمار حمدى، إن مسؤولي الأهلي تحدثوا معه بعد مباراة القمة حيث طلب الأهلي عودته عقب مباراة القمة فى الدورى الممتاز.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج ملعب on time sport، على قناة on time sport :" طلبت الاحتراف الخارجى حال عودتى للاهلى وعدم وجود مكان أساسي، وطموحى ألعب خارج مصر وأرفض الاعارة مجددا فى مصر". وتابع عمار حمدى "أرحب بالعودة للأهلى بشرط المشاركة فى المباريات، وتلقيت عرضا من نادٍ تركى والأهلى لم يوافق، وحصلت على عدة عروض فى الدورى التركى اعارة بنية البيع والعرض وصل الاهلى ولكنه لم يوافق.. تحدثت مع فايلر بضرورة اللعب مع الأهلى أساسيا ووجودى لضرورة أن أكون متواجدا مع المنتخب الأولمبي".

قد يهمك ايضا

فايلر يسعى لتحطيم 4 أرقام قياسية مع الأهلي في الدوري هذا الموسم

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد فايلر مُستعرضًا أرقامه مع القلعة الحمراء

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق