الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الجامعة الملكية لكرة القدم تلزم السنغال بتحاليل كورونا

أجبرت الجامعة الملكية لكرة القدم الاتحاد السنغالي على إجراء تحاليل كورونا لكل البعثة التي ستحل بالمغرب قريبا، بغية مواجهة المنتخب الوطني في مباراة ودية بملعب مولاي عبد الله بالرباط، في 9 أكتوبر المقبل.
وأبلغت الجامعة الاتحاد السنغالي، بالتدابير المعمول بها بمطارات المملكة، وأن كل فرد من البعثة السنغالية يجب أن يتوفر على تحليل مخبري يؤكد خلوه من الفيروس، في آخر 48 ساعة، قبل الحضور للمغرب، بالإضافة إلى تحديد عدد المسافرين.
وحسب معلومات «الصباح»، قبل الاتحاد السنغالي طلب الجامعة الملكية، لكنه شدد على أن التحاليل المخبرية ستجرى للاعبين والبعثة المسافرة يوم التجمع في العاصمة دكار، أي قبل السفر للمغرب بأيام قليلة.
وأعلنت الجامعة قبل أيام إجراء الأسود لمباراتين إعداديتين، الأولى أمام المنتخب السنغالي في 9 أكتوبر المقبل، والثانية أمام الكونغو الديمقراطية، أربعة أيام بعد ذلك بالرباط.
ويتصدر منتخب السنغال، بنجمه ساديو ماني لاعب ليفربول، الترتيب العالمي لمنتخبات إفريقيا، باحتلاله الرتبة 20 عالميا، فيما تراجع منتخب الكونغو الديمقراطية للرتبة 56 عالميا، و10 إفريقيا، فيما يحتل منتخب الأسود الرتبة الخامسة قاريا و43 عالميا.

قد يهمك ايضا :

الاتحاد يؤكد انعقاد الجمعية العمومية في 31 من الشهر الجاري لانتخاب رئيس جديد

لقجع يفرض رئاسته على الجامعة الملكية لكرة القدم ويخلف الفهري

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق