اخبار الرياضة العالمية اليوم

نيمار: أنا أسود وفخور بذلك!

هاى كورة – شرح نجم ​باريس سان جيرمان​ نيمار دا سيلفا​، ملابسات ما حصل قبل طرده أمام ​مارسيليا​، الأحد في المباراة التي انتهت 2-1 للأخير ضمن فعاليات الدوري الفرنسي .
وأوضح نيمار عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “أمس تمردت، وعوقبت ببطاقة حمراء لأنني أردت ضرب شخصاً أساء لي، اعتقدت أنني لا أستطيع المغادرة دون القيام بشيء، لأنني أدركت أن المسؤولين لن يفعلوا أى شيء” .
وأضاف: “في رياضتنا، العدوانية والإهانات والسباب جزء من اللعبة، لا يمكنك أن تكون حالماً، لكن العنصرية والتعصب غير مقبولين، أنا أسود وفخور بذلك، ولا أرى نفسي مختلفاً عن أي شخص آخر” .
وتابع: “أردت من مسؤولي المباراة أن يتخذوا موقفًا محايدًا، وأن يفهموا أنه لم يعد هناك مكانًا للموقف المتحيز، يحزنني شعور الكراهية الذي يمكن أن نثيره عندما نكون في لحظة كهذه، هل كان يجب عليّ أن أتجاهل ذلك؟ لا أعرف بعد، اليوم وبهدوء أقول نعم، انا وزملائي طلبنا المساعدة من الحكم ولكنه تجاهلنا، هذا هو الموضوع، وساهم ذلك في ردة فعلي، ووصلت الأمور إلى ما وصلت إليه” .
وختم نيمار: “تقبلت عقابي لأنه كان يجب أن أتبع سلوكًا آخر، وآمل أن يعاقب الجاني أيضًا، فالعنصرية موجودة، لكن علينا أن نوقفها، كفى، ولجونزاليس أقول: أنت تعرف ما قلته، وأنا أعرف ما فعلته، نتمنى المزيد من الحب للعالم” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق