اخبار الرياضة العالمية اليوم

الأهلي يستعد لإعلان حسم ثاني وثالث صفقاته في الميركاتو الصيفي.

هاى كورة – كشفت تقارير صحفية جزائرية أن النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، أصبح على وشك إعلان التعاقد مع الدولي الجزائي يوسف البلايلي، صانع ألعاب أهلي جدة السعودي خلال سوق الإنتقالات الصيفية .
وكان مسؤولو الأهلي السعودي قد قرروا عرض البلايلي للبيع، بسبب تخلف اللاعب عن العودة إلى صفوف الفريق وخوض التدريبات الجماعية .
وقال موقع “ducorsports” الجزائري في نسخته الإنجليزية: “الأهلي على وشك ضم يوسف البلايلي” .
وأضاف: “من المقرر أن يسافر صاحب الـ28 عامًا إلى القاهرة يوم الجمعة للخضوع لفحص طبي مع الشياطين الحمر، قبل الإعلان الرسمي على الصفقة” .
وأوضح: “البلايلي سيوقع على عقدًا مدته عامين، ليظل مع الأهلي حتى صيف 2022” .
وأتم: “أهلي جدة وافق على بيع البلايلي بعد توصل الأهلي لاتفاق مع النادي السعودي حول الشروط المالية للصفقة” .
البلايلي مع أهلي جدة لعب 18 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن لاعب الترجي التونسي السابق، من إحراز خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة .

وعن الصفقة الأخرى فقد توجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى الإمارات اليوم الثلاثاء لإنهاء صفقة جديدة .
ويسعى مسؤولو النادي الأهلي لتدعيم الخط الدفاعي خاصة في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها فريق الكرة وأخرها تعرض محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي .
وظهر بدر بانون مع فريق الرجاء المغربي خلال الموسم الجاري في 19 مباراة بالدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا واستطاع تسجيل 3 أهداف .
وأفادت تقارير مغربية، بأن إدارة الأهلي قد أنهت صفقة ضم بدر بانون مقابل 5 مليون دولار بواقع مليونين لصالح الرجاء و3 ملايين قيمة عقد اللاعب مع القلعة الحمراء .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق