اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

حازم إمام يؤكّد أنّ رحيل كارتيرون “مقلب صعب جدا” للزمالك

عبّر حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن استياءه من الطريقة التي رحل بها الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب القلعة البيضاء، حيث قال إمام عبر برنامجه على إذاعة "أون سبورت" "رحيل كارتيرون مفاجيء وغير متوقع، المدرب لم ينظر إلى أن الزمالك كان سببا في شهرته أكثر في الوطن العربي بعد حصوله على بطولتي السوبر المصري والإفريقي".

وأضاف "نحن تفاجئنا، تخيلوا حال لاعبي الزمالك الآن، بعدما اعتادوا على نظام كارتيرون، سيأتي لهم مدرب آخر بنظام جديد، حيث أن هذا التغيير سوف يأخد من تركيز اللاعبين وتقييمهم، كان الله في عون أي مدرب سيتولى تدريب الزمالك بسبب ضغط ف المباريات"، وواصل "المدهش أن كارتيرون حضر أمس ومعه قيمة الشرطة الجزائي، كل شيء مرتب بالنسبة له، مضيفًا أن من النادي الذي أعطاه تلك الأموال؟، هناك أنباء عن الوداد أو فريق خليجي، لا أعتقد أنه سيرحل إلى بيراميدز".

وأردف "لا أعتقد أيضا أن بيراميدز سيتعاقد مع فايلر، المدرب مركز مع فريقه في إفريقيا، ولا أظن بعد رمضان صبحي أن يدخل بيراميدز في مفاوضات مع أحد من الأهلي".

واستطرد "لاعبو الزمالك سيكون معهم العذر في حالة عدم تقديم نتائج طيبة في الفترة المقبلة".

وأتم "جميع المدربين الأجانب الذين يتولوا تدريب الأهلي والزمالك لم يكن يعرفهم أحد من قبل، وعندما يصبحوا نجوما يبدأوا في التفكير بالاموال، لا بد من وقفة من جانب القطبين".

قد يهمك أيضا :

أيمن يونس يُوجِّه رسالة إلى كارتيرون بعد رحيله عن الزمالك بشكل مفاجئ

حازم إمام يطالب اتحاد الكرة المصري بمراعاة الأهلي والزمالك في أفريقيا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق