اخبار الرياضة العالمية اليوم

رئيس ريال مدريد السابق: الوقت حان لرحيل بيل، وسيعتزل في توتنهام!

هاى كورة – علّق رامون كالديرون رئيس ريال مدريد الأسبق، على اقتراب جاريث بيل، جناح النادي الملكي، من الرحيل عن صفوف اللوس بلانكوس، والعودة لـ توتنهام هوتسبير، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية .
جاريث بيل انتقل من توتنهام في صيف 2013 إلى النادي الملكي، مقابل 100 مليون يورو، ولكن بعد 7 سنوات أصبح النجم الويلزي، خارج حسابات المدرب زين الدين زيدان، وبات قريبًا من العودة للسبيرز مرة أخرى .
وضع بيل داخل “سانتياجو برنابيو” أصبح مُخيبا للآمال بعدما هبط مستواه، حيث كان يجلس على مقاعد البدلاء في أغلب المُباريات، وفي مواجهات أخرى لم يظهر بمستوى جيد .
وقال كالديرون في تصريحات لـ “سكاي سبورتس بريطانيا”: “أنا متأكد أنّ جاريث بيل سيذهب إلى توتنهام” .
وأضاف: “في بعض الأحيان عندما يكون راتب اللاعب الراغب في الرحيل عن ريال مدريد مرتفعًا جدًا، نتقاسم جزءً من هذا الراتب، ولكن لا أعرف ماذا سيفعل ريال مدريد الآن في هذا الأمر؟” .
وواصل: “لقد جاء إلى هنا باعتباره أفضل لاعب من توتنهام، ولكن النقطة الآن هي معرفة ما إذا كان بإمكانه استعادة مكانته كلاعب جيد لأنه من الواضح أن زين الدين زيدان لا يعتمد عليه” .
وتابع: “لقد حان الوقت لإنهاء هذا الوضع وبالنسبة لي إنها أفضل لحظة للقيام بذلك، إنه يتبقى في عقده سنتان مع ريال مدريد، وأعتقد أنه سيظل معهم حتى نهاية مسيرته، بإمكانه اللعب بمستوى جيد لـ ثلاث أو أربع سنوات أخرى، وربما ينهي مسيرته في توتنهام” .
وأتم تصريحاته قائلًا: “لا أعرف ما إذا كان ديلي آلي، سيكون جزءً من الصفقة ام لا؟، لكنني لا أعتقد أن توتنهام سيسمح له بالرحيل، لأنه لاعب جيد جدًا” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق