الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مولودية وجدة يشترط حصوله على 400 مليون لبيع جمال حركاس

أكّدت مصادر صحافية أنّ إدارة المولودية الوجدية لكرة القدم حددت مبلغا كبيرا للموافقة على بيع عقد نجمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت المصادر ذاتها أن محمد هوار، رئيس فريق مولودية وجدة، حدد مبلغ 400 مليون للأندية الوطنية التي عبرت عن رغبتها في ضم جمال حركاس خلال مرحلة الانتقالات الصيفية التي تنطلق رسميا في الـ21 من أكتوبر المقبل، على أن يمتد إلى 20 من نوفمبر.

وربط رئيس المولودية الوجدية، اتصالاته بمجموعة من وكلاء اللاعبين، وعبر عن رغبته في التعاقد مع مهاجمين لتعزيز خط هجوم الفريق الوجدي، الموسم المقبل.
وسارعت إدارة الفريق الوجدي للبحث عن لاعبين مميزين، بعد أن تأكد لها انتقال مهاجمها وائل نوح السعداوي، للرجاء الرياضي، في صفقة انتقال حر، بعدما استغل مسؤولو هذا الأخير، قرب انتهاء عقد المهاجم الوجدي، ووقعوا رفقته عقدا لثلاث سنوات، على أن يدافع عن ألوان الفريق البيضاوي، بدءا من الموسم المقبل.

وإلى جانب نوح السعداوي، قررت إدارة الفريق الوجدي فسخ تعاقدها مع المهاجم النيجيري إيميكا أوغبوغ، بسبب عدم خوضه مباريات كثيرة رفقته، بسبب الاصابات المتكررة التي تعرض لها طيلة الموسم الجاري.

يذكر أن المولودية الوجدية حسم في وقت سابق تعاقده مع لاعبين جديدين سيعززان صفوفه بدءا من الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بكل من معاك شوكاك، لاعب وداد فاس، وزكرياء بحرو لاعب الجمعية الرياضية السلاوية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خزائن أندية الدوري المغربي الاحترافي تنتعش بمبالغ مالية كبيرة

الرجاء البيضاوي يتلقى خبرًا سارًا قبل لقاء الزمالك المصري في بطولة أفريقيا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق