الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مدرب فريق حسنية أغادير يتحدث عن ضياع الفوز أمام سريع وادي زم

أكد الإطار الوطني مصطفى أوشريف، مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، أن فريقه أضاع مباراته أمام مضيفه سريع وادي زم، خلال الشوط الأول من اللقاء، حيث تأثرت المجموعة بطول التوقف عن المنافسة والأرضية الاصطناعية للملعب البلدي بوادي زم الذي احتضن اللقاء، وقال مدرب "الغزالة السوسية" في تصريحات عقب اللقاء: "خلال الشوط الثاني، عرفنا كيف نتحكم في مجريات المباراة، لكن الهدف الذي استقبلناه عكس مجريات اللعب، صعب علينا المهمة من جديد، رغم أن اللاعبين واصلوا البحث عن العودة في النتيجة، حتى تحصلنا على ركلة جزاء".

وتأسف أوشريف لطول غياب فريقه عن التباري، الأمر الذي أبعد لاعبيه عن الجاهزية والتنافسية، حيث أن آخر مباراة لعبها الحسنية في الدوري الاحترافي كانت أمام يوسفية برشيد قبل ما يُقارب الشهر".

في الجهة المقابلة أوضح التونسي منير شبيل مدرب فريق سريع وادي زم، أن المباراة كانت حماسية، كما أن النقاط الثلاث التي فاز بها الفريق أمام حسنية أكادير تعادل ستة نقاط، بعد أن بلغ الفريق ثلاثين نقطة".

وأضاف المتحدث نفسه: "سنُباشر تحضيراتنا للمباراة المقبلة أمام الرجاء الرياضي الأحد المقبل، سنُسافر إلى الدار البيضاء لمواجهة "النسور" وسنلعب من أجل تحقيق النقاط الثلاث خارج الديار، كما أشكر جميع اللاعبين على ما يُقدمونه".

وتمكن سريع وادي زم من تحقيق فوز ثمين مساء اليوم الاثنين على ضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، لحساب الجولة الـ25 من الدوري الإحترافي.

يُشار إلى أن سريع وادي زم يحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة، فيما يحتل حسنية أكادير المركز الثاني عشر بـ28 نقطة.

قد يهمك أيضا :

حسنية أغادير يستعيد بوفتيني والصادقي قبل استكمال مشوار الدوري المغربي

سيدينو يُجالس لاعبي حسنية أغادير على مدى يومين لامتصاص قلقهم

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق