اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي المصري يرفع شعار “لا وقت للراحة” استعدادًا لمواجهة طنطا

بدأ النادي الأهلي استعداداته للمواجهة المقبلة من منافسات الدوري الممتاز أمام نادي طنطا دون إراحة اللاعبين، ونشر الأهلي على حسابه الرسمي على "تويتر"، صورًا من تدريبات الفريق التي ظهرت عليها ملامح القوة وتركيز اللاعبين في التدريبات المقامة على استاد التتش، اليوم، وعلقت قائلة، "لا وقت للراحة المران يتواصل استعدادًا للمواجهات القادمة".

وخاض محمد الشناوي، حارس الأهلي، تدريبات استشفائية صباح اليوم على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة طنطا، حيث خاض جلسة في الجيم وقام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية وفقا للبرنامج التدريبى الذى خاضته المجموعة التي شاركت في مباراة الفريق أمس أمام نادي مصر التى انتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة.

فيما خاض مصطفى شوبير وحمزة علاء حارسا الفريق مرانًا قويًا صباح اليوم تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس في النادي. وخاض شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة اشتملت على التصويب والكرات العرضية، وبعض الفقرات المتنوعة الخاصة بتدريب الحراس.ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا والتي تقام السبت المقبل في استاد الأهلي في مدينة السلام ضمن منافسات الجولة ٣٠ في بطولة الدوري الممتاز التي توّج بها الأهلي مؤخرًا للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

قد يهمك ايضا

ستة قرارات جديدة اتخذها مجلس إدارة النادي الأهلي المصري

الأهلي يُنعي ممدوح نور المدير الإداري لفريق طائرة السيدات

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق