اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

شوبير يكشف أن فايلر حدد مطالبه للأهلي المصري للاستمرار مع الفريق

كشف أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي الأسبق، المطالب التي قدمها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، لمجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث قال شوبير عبر إذاعة «أون سبورت»: «فايلر طلب من إدارة الأهلي، زيارة أسرته في الفترة من 1 إلى 4 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، ورفض طلبه».

وأضاف حارس مرمى الأهلي الأسبق: «لم تقبل إدارة الأهلي طلب فايلر لأنه قد لا يعود، في ظل وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل في تلك الفترة، وتسعى الإدارة خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم مستقبله»، كما كشف شوبير: «فايلر حدد بعض المطالب مثل الحصول على راتبه يوم 1 في الشهر، وليس يوم 4 أو 5، كما طلب زيارة أسرته لمدة 4 أيام كل شهرين».

وأوضح: «الأهلي حدد بعض البدائل تحسبا لرحيل فايلر وعلى رأس هذه الأسماء محمد يوسف وسوف يكون ضمن جهازه المعاون عادل مصطفى، وفي الساعات الماضية دخل عماد النحاس ضمن قائمة المرشحين».

وتابع: «في حال تولي محمد يوسف مهمة تدريب الفريق سيكون ذلك بشكل مؤقت، التفكير في تعيين مدرب أجنبي للموسم المقبل أيضًا ضمن حسابات إدارة الأهلي».

وأتم: «هناك تفكير في الاستعانة بمدرب ينتمي للمدرسة الألمانية، كما دخل الأرجنتيني كالديرون الذي كان مرشحا لقيادة الزمالك ضمن دائرة الترشيحات».

قد يهمك أيضا :

فايلر يخطر الأهلي برغبته في الرحيل بعد دوري أبطال أفريقيا

الأسباب الخفية فى أزمة رحيل رينيه فايلر عن الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق