اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

طارق يحيى يُبرز أنّ الزمالك قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا مع أي مدرب

صرح طارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك إنه كان سيستمر في منصبه لو طلب منه مجلس إدارة ناديه ذلك الأمر حال عدم التعاقد مع مدرب، مشيرًا إلى أن الأبيض قادر على التتويج بدوري الأبطال مع أي مدرب، حيث أعلن الزمالك، على تولي باتشيكو، إدارة الفريق فنيا، خلفا للفرنسي كارتيرون، وذلك للمرة الثانية، حيث درب الزمالك من قبل في 2014.

وأكد يحيى، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لا أعرف موقفي من المباراة المقبلة هل سأكون المدرب أم باتشيكو، سأعرف كل شيء في وقت لاحق من إدارة النادي".
وبسؤاله ماذا لو كانت إدارة الزمالك طلبت منه إكمال مسيرته مع الفريق حتى المباريات الإفريقية قال: "كنت سأتحمل المسؤولية ولن أرفض لو طلب مني الزمالك الاستمرار، مضيفًأ أن لاعبو الزمالك غاضبون من كارتيرون، بعدما رحل بشكل مفاجئ، والبعض كان لا يحصل على فرصة معه".

وأوضح: "الزمالك قادر على التتويج بدوري الأبطال، مع أي مدرب".

وعن باتشيكو، شدد: "أمامه ما يقرب من 20 يوما قبل مباراة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا لو أراد تغيير طريقة اللعب وهذه ميزة، كما أن معه فريق جيد وأمامه متسع من الوقت ليعمل مع اللاعبين".
وبسؤاله هل سيتعامل الزمالك مع كارتيرون مجددا قال: "صعب للغاية، والآن سأعود لعملي الإعلامي في قناة النادي وكمسؤول في قطاع الناشئين".

قد يهمك أيضا :

طارق يحيى يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة أسوان بـ الدوري

اوباما وكاسونجو ومصطفى محمد يقودون الزمالك أمام طنطا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق