اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

طنطا فرصة جديدة لتجهيز حسين الشحات لموقعة الأهلي الأفريقية

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة في النادي الأهلي على الدفع بحسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأحمر، في وقت مبكر خلال لقاء الفريق غداً أمام طنطا حتى يستعيد فورمة المباريات بعد غياب فترة طويلة عن المباريات، حيث لم يشارك سوى في الدقيقة 87 من لقاء الأهلي الأخير أمام نادي مصر وظهر بمستوى جيد خلال الدقائق التي شارك فيها.

الأهلي يلتقى مع طنطا في الثامنة مساء غد، السبت، في الجولة الـ 30 في الدوري الممتاز في استاد السلام بعد نقل اللقاء من ملعب غزل المحلة وتقديمه 24 ساعة ليقام غدًا بدلاً من الأحد بسبب عدم توافر تقنية الفار في ملعب الغزل.

الجهاز الفني يسعى لتجهيز الشحات حتى يستعيد مستواه قبل المعمعة الأفريقية أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها يوما 17 و23 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل ذهاباً وإياباً، خاصة أنه أحد أبرز الأوراق التي يعتمد عليها الجهاز الفنى فى الموسم الحالى ولكن غيابه لفترة طويلة ما بين توقف الدوري بسبب انتشار فيروس كورونا وبين إجرائه لعملية جراحية عطلت عودته مع اللاعبين فميا يقرب من شهر ونصف.

وكان حسين الشحات قد احتفل بلقب الدوري العام الذي حصده الفريق الأحمر مؤخراً، للمرة الـ 42 في تاريخ القلعة الحمراء والخامسة على التوالي، وكتب الشحات عبر حسابه الشخصي على تويتر "الحمد لله التتويج ببطولة الدوري رقم 42 الأهلي في الصدارة ودائماً رقم 1 البطولة رقم 2 في مسيرتي مع العملاق الكبير المارد الأحمر مبروك مجلس إدارة النادي ومبروك لكل زملائي على كل الجهد المبذول شكراً الجهاز الفني بالكامل.. شكراً لكل جماهير الأهلي كل فرد في غرفة الملابس".

قد يهمك أيضا :

حسين الشحات ومحمد محمود ينتظمان في التمارين الجماعية للأهلي المصري

الأهلي المصري يؤكّد جاهزية حسين الشحات للمشاركة في مباراة المقاصة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق