اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

أمير مرتضى: باتشيكو اعترض على ضغط مباريات الدوري.. واللائحة ستطبق على بنشرقي

كتب- رامي بشاي

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للنادي الأبيض اعترض على ضغط مباريات الدوري، مشيراً إلى أنه سيتم تطبيق اللائحة على أشرف بنشرقي لاعب الفريق إذا كان اخطأ.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس": "هاردلك للجونة قاموا بعمل مباراة كبيرة واشتغلوا بشكل منظم واتمنى لهم التوفيق".

وأضاف: "لاعبو الزمالك قاموا بعمل ما عليهم خلال هذه الفترة الصعبة وأشكرطارق يحيى والجهاز المعاون لقد عملوا حتى أخر لحظة".

وتابع أمير مرتضى: "لم نحدد عقد مؤتمر صحفي من عدمه لباتشيكو بسبب ضيق الوقت وليس لدينا رفاهية الوقت، ولا نريد التشويش على الفريق ولكن المجلس سيحدد كل شيء عند مقابلة باتشيكو".

وواصل المشرف على الكرة بنادي الزمالك: "لا أريد حرق شغل مجلس الادارة ولكن هناك اتفاق معه والمجلس سيعلن غداً عن جميع تفاصيل الجهاز الفني، وأقوم بتسليمه جميع المعلومات التي لدينا، وهو طلب فيديوهات معينة وهناك أشياء أوفرها له وسيجتمع مع كل فرد بمفرده وسيعقد اجتماع مع اللاعبين".

وأكمل: "باتشيكو لديه حماس كبير جدا وأرى أن حظوظه كبيرة في دوري الابطال وكان اعتراضه الوحيد على ضغط مباريات الدوري خصوصا في اوقات التوقف الدولي ان في مباراتين سيلعبوا في وقت تجمع المنتخبات ولم نعلم بعد من سيكون موجود في المنتخب، ولكن الاتحاد التونسي أرسل لنا طلب باستدعاء فرجاني ساسي، وسنرى كيف سيحل اتحاد الكرة هذه المشكلة لأنه كان صاحب قرار عودة الدوري".

وعن الصفقات، قال أمير مرتضى: "الزمالك هو صاحب الحق الاصيل في الاعلان عن اي صفقة حسب مصلحة الفريق وطبيعي اننا نحضر للموسم الجديد وآري بابل ليس لاعبا في الزمالك ولم يأت إلى مصر ولا يوجد عقد معه حتى يطالب بمستحقات، من الممكن أن يكون لاعب جيد ولكن الشخصية بتفرق ولا يوجد أحد يجبر النادي على شيء".

واختتم أمير مرتضى تصريحاته: "عندما يرى أحد حمزة المثلوثي في النادي وقتها نقدر أن نقول أننا تعاقدنا معه، لدينا بطولة مهمة وفي اوقات محددة نعلن فيها عن الصفقات والراحلين، وهناك لائحة موجودة وانا كنت موجود في المدرجات وانتظر تقرير طارق يحيى حول واقعة بن شرقي ولو في خطأ، سنطبق اللائحة عليه".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق