الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الإصابة تُبعد أوناجم عن الزمالك 3 أسابيع قبل موقعة الرجاء

تعرض اللاعب المغربي محمد أوناجم، مهاجم نادي الزمالك المصري لكرة القدم، لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لأسابيع، قبل المواجهة المرتقبة للفريق "الأبيض" أمام الرجاء الرياضي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الطاقم الطبي لفريق الزمالك، أن اللاعب محمد أوناجم، تعرض لإصابة في الرباط الداخلي للركبة، مما أبعده عن مباراة "الفرسان" الماضية، أمام فريق طنطا لحساب الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المرتقب أن يغيب صاحب الـ29 عاما عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع كاملة، جراء الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الإنتاج الحربي، الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويقوم الطاقم الطبي للزمالك بمجهودات كبيرة من أجل تأهيل أوناجم واستعادته لعافيته قبل المباراة المنتظرة في نصف نهائي دوري الأبطال أمام الرجاء، كونه يُعد من بين أهم العناصر في تشكيلة الفريق المصري.

يُشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي والزمالك المصري في ذهاب "المربع الذهبي" لدوري أبطال إفريقيا، ستُجرى بالمغرب في الـ 18 أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس، على أن يجرى لقاء العودة بالديار المصرية، في الـ24 من الشهر ذاته، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بن شرقي وأوناجم يردان على إشادة رئيس الزمالك حمادة أنور يكشف بن شرقي وأوناجم في طريقهما للعودة إلى القاهرةالمصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق