الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الرجاء يدرس الاحتجاج على تغيير موعد ذهاب نصف نهائي دورى الأبطال

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن إدارة نادى الرجاء، تدرس إرسال مذكرة للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، للإحتجاج على تغيير موعد مباراته أمام الزمالك، فى نصف نهائي دوررى أبطال أفريقيا، إلى 18 أكتوبر، بدلا من يوم 17 من نفس الشهر.
ذكر موقع "le 360 سبورت" المغربي، أن إدارة الرجاء، تستعد لأرسال مذكرة إحتجاج إلى الكاف، من أجل الإستفسار عن تغيير موعد مباراته أمام الزمالك، فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2019 – 2020. وكان الكاف قد حدد، يوم 17 أكتوبر المقبل، عودا لمباراة الوداد مع الأهلى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 من نفس الشهر، فى القاهرة، كما يلعب الرجاء مع الزمالك، فى نفس الدور، وتقام مباراة الذهاب 18 أكتوبر فى المغرب، بينما ستقام مباراة الإياب فى مصر، يوم 24 من نفس الشهر.

فيما تقام المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل على أن يحدد الملعب في وقت لاحق.
فى سياق أخر، تعادل الوداد، سلبيا، مع غريمه التقليدي فريق الرجاء، مساء أمس الخميس، فى ديربى الدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المغربي. ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر فريق الوداد، الوصيف برصيد 48 نقطة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تقرير يكشف أن الأهلي وقّع مع بانون في أغلى صفقة في تاريخ الدوري المغربي

الرجاء المغربي ينفي طلب تأجيل مباراته ضد اتحاد طنجة

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق