اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

ترقب بالأهلي.. تطورات في مفاوضات سباليتي والنحاس.. وقرار “سفر فايلر”

كتب- محرر مصراوي:

اقترب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، من الرحيل عن الفريق، في الأول من أكتوبر المقبل.

وعلم مصراوي من مصدر بالنادي الأهلي أن فايلر قرر السفر إلى بلاده عقب مباراة الترسانة في دور الـ16 بكأس مصر، والمقررة يوم 30 سبتمبر الجاري.

سفر فايلر إلى سويسرا في هذا التوقيت جاء على عكس رغبة إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التي رفضت سفر المدرب، أو التوقيع على تعهد بالعودة وهو ما رفضه المدرب.

المصدر أكد لمصراوي، أن إدارة الأهلي تنتظر سفر فايلر لتوجيه الشكر له في الأول من أكتوبر.

وينص العقد المبرم بين الأهلي وفايلر، على إمكانية فسخ التعاقد دون شرط جزائي خلال الفترة من الأول من أكتوبر حتى العاشر من الشهر ذاته.

وينتظر الأهلي مواجهة صعبة أمام الوداد المغربي خلال شهر أكتوبر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما حسم الفريق الأحمر بطولة الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

إدارة الأهلي بدأت في التواصل مع خليفة فايلر، حيث تردد اسم محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للفريق، والذي توج مع الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2013، وعمل مساعدًا مع مارتن لاسارتي قبل قدوم فايلر.

كما ذكر موقع "inews24" الإيطالي، أن الأهلي طلب التعاقد مع لوتشيانو سباليتي، لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكان سباليتي أحد المرشحين لقيادة الأهلي قبل التعاقد مع رينيه فايلر، لتتجدد المفاوضات وتصل لمرحلة متقدمة بين الطرفين.

وقالت فاليريا كارديلو الصحفية بإذاعة "بونتو نوفو" الإيطالية في تصريحات لـ "يلا كورة" إن مفاوضات متقدمة جمعت ممثلي الأهلي والمدرب الإيطالي بالفعل خلال الأيام الأخيرة، وسباليتي يرغب في خوض مغامرة جديدة من نوعها على مشواره التدريبي.

كما ذكر مصدر مقرب من عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أنه تلقى اتصالات من النادي الأهلي لاستطلاع رأيه بشأن التواجد في الجهاز الفني الجديد.

وقال المصدر، في تصريحاته، إن النحاس رحّب بتولي منصب، المدرب العام في الأهلي، بشرط أن يكون المدير الفني القادم أجنبي، مما يمهد الطريق للعمل في جهاز سباليتي.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق