اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

صفقة دفاعية جديدة على أعتاب مانشستر سيتي

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اتفق مع بنفكيا البرتغالي على ضم المدافع البرتغالي روبين دياز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن مانشستر سيتي سيدفع 55 مليون يورو لضم دياس، مع انضمام المدافه نيوكلاس أوتاميندي إلى بنفيكا مقابل 15 مليون يورو كجزء من الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن دياز سيوقع على عقد مدته خمس سنوات مع فريق المدرب بيب جوارديولا، بينما سينضم أوتاميندي إلى بنفيكا في صفقة مدتها ثلاث سنوات، بعد خمسة مواسم قضاهم في ملعب الاتحاد.

وسيسافر صاحب الـ23 عاما إلى مانشستر للخضوع إلى الكشف الطبي، ليصبح ثاني التدعيمات الدفاعية للسيتي هذا الصيف، بعد ضم الهولندي ناثان أكي من صفوف بورنموث.

ويعد دياز أحد ناشئي بنفيكا، كما خاض 19 مباراة دولية مع منتخب بلاده، واختير كأفضل لاعب في فوز البرتغال على هولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2019.

يُذكر أن تعاقد السيتي مع دياز قد يعني سماح النادي السماوي بانتقال المدافع إريك جارسيا إلى برشلونة، حيث يسعى النادي الإسباني لاستعادة لاعبه الشاب من أجل تدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق