اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

ليستر يكتسح سيتي بخماسية في الدوري الإنجليزي

كتب- هادي المدني:

حقق ليستر سيتي فوزًا كبيرًا على مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد الاتحاد.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول بجدول الترتيب متساويًا مع إيفرتون، وبقى مانشستر سيتي برصيد 3 نقاط فقط من مباراتين.

ولعب مانشستر سيتي بتشكيل مكون من: إيدرسون، كايلي وواكر، إريك جارسيا، ناثان آكي، بنجامين ميندي، فيرناندينيو، رودري، فيل فودين، كيفين دي بروين، رحيم ستيرلينج، رياض محرز.

ولعب ليستر سيتي بتشكيل مكون من: كاسبر شمايكل، تيموثي كاستانيي، جوني إيفانز، كاجلار سويونجو، جيمس جاستن، نامباليس ميندي، دانيل أمارتي، يوري تليمانز، دينيس برايت، هارفي بانيس، جيمي فاردي.

أحداث المباراة

افتتح رياض محرز التسجيل مبكرًا بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة، بعد ركنية من الجانب الأيسر ابعدها دفاع ليستر سيتي نحو الدولي الجزائري الذي صوب كرة قوية نحو أقصى الزاوية البعيدة لم يتمكن كاسبر شمايكل من التعادل معها.

وحصل جايمي فاردي على ركلة جزاء في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعدما تعرض للعرقلة من جانب كايل وواكر.

وتعادل فاردي لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 38 بعدما تولى بنفسه تسديد ركلة الجزاء.

وأضاف جايمي فاردي الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة عرضية من الجانب الأيمن أسكنها في الشباك بالكعب.

وحصل جايمي فاردي على ركلة جزاء بعدما تعرض للعرقلة من جانب ايريك جارسيا، وتولى بنفسه التسديد واستطاع أن يسجل الهفد الثالث للفريق في الدقيقة 59.

وأحرز جيمس ماديسون الهدف الرابع في الدقيقة 77 من عمر المباراة من تصويبة من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى الزاوية اليسرى لمرمى إيدرسون.

وقلص ناثان آكي النتيجة بإضافة الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 84، من رأسية بعد ركنية أرسلها رياض محرز من ركنية من الجانب الأيمن.

وحصل ليستر سيتي على ركلة جزاء ثالثة في الدقيقة 87 بعدما إعاق بنجامين ميندي جيمس ماديسون، وتولى يوري تليمانز التسديد ليضيف الهدف الخامس في الدقيقة 88.

وانتهت المباراة بفوز كبير لليستر سيتي، على أصحاب الأرض، ليواصل سلسل الانتصارات التي حققها الفريق في الدوري خلال الموسم الحالي.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق