اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مران الأهلي.. فايلر يعقد جلسة مع حمدي فتحي.. ووليد ينضم الاثنين

كتبت- منة عمر:

استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الترسانة المقرر لها الأربعاء المقبل في إطار منافسات مسابقة كأس مصر.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة طنطا، مرانًا خفيفًا في "الساونا"، في الوقت الذي أدى فيه باقي اللاعبين مرانا قويا في ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الترسانة.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مع حمدي فتحي، لاعب الفريق، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طنطا التي أقيمت أمس وحسمها الأهلي بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الـ30 من مباريات الدوري الممتاز.

من ناحية أخرى، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن وليد سليمان لاعب الفريق الأول سينضم للتدريبات الجماعية غدا الاثنين؛ استعدادا للمواجهة المقبلة ضد فريق الترسانة.

وأضاف عبد الحفيظ، أن سليمان كان يعاني من كدمة قوية منعته من المشاركة في مباراة طنطا أمس السبت بالجولة الـ30 للدوري والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن سليمان سيكون جاهز غدا للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق.

وفي سياق متصل، أدى سعد سمير، مدافع الفريق جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في صالة الجيم، في إطار تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد إجراء جراحة في وتر أكيليس مؤخرا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترسانة في الثامنة مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 16 لمباريات كأس مصر.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق