الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

اتحاد جدة السعودي يطيح بالتونسي أنيس البدري خلال الانتقالات الصيفية

منح اتحاد جدة السعودي الدولي التونسي أنيس البدري إشارة الرحيل عن العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكشفت أن التونسي أنيس البدري لاعب الاتحاد غادر مدينة جدة متوجها إلى دبي بعد 24 ساعة من عودته إلى السعودية قادمًا من فرنسا. وأضافت المصادر أن إدارة اتحاد جدة أخطرت البدري فور وصوله إلى جدة بعدم رغبة البرازيلي كاريلي، مدرب الفريق، في استمراره الموسم المقبل، الأمر الذي جعله يسارع بحمل حقائبه والاتجاه نحو المطار ومن ثم المغادرة إلى دبي.

وتسعى إدارة الاتحاد السعودي لتسويق ما تبقى من عقد التونسي أنيس البدري أو إعارته إلى أحد الأندية، حيث تبقى في عقده موسمان.

وكان أنيس البدري قد انتقل إلى اتحاد جدة السعودي قادمًا من الترجي التونسي في كانون الثاني/ يناير 2020 لمدة موسمين ونصف.

جدير بالذكر أن البرازيلي كاريلي مدرب اتحاد جدة قد وضع البدري والأرجنتيني ليناردو خارج حساباته، على أن يتم التعاقد مع بدلاء جدد عوضًا عن الثنائي.

وأخطر الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم نادي الاتحاد السعودي الذي انتهت إعارته إلى باوك اليوناني، إدارة ناديه بعودته رسميًّا إلى جدة خلال الأسبوع الجاري تمهيدًا للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية استعدادًا للموسم الجديد.

وكانت السلطات الصربية قررت الإفراج عن ألكسندر بريجوفيتش لاعب نادي اتحاد جدة السعودي بعد القبض عليه الأيام الماضية من قبل الشرطة الصربية، لاختراقه حظر التجوال مع إقامته الجبرية في منزله لمدة 3 أشهر لحين استكمال القضية

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن جميع اللاعبين الذين قرَّر كاريلي مدرب الفريق الاعتماد عليهم في الدوري، الذي ينطلق في 16تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، سيكونوا موجودين في جدة خلال الأيام المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة أبلغت الأرجنتيني ليوناردو خيل، لاعب الوسط بشكل رسمي، بعدم الحاجة إلى خدماته في الفترة المقبلة، ليكون أول الراحلين عن الفريق، على الرغم من بقاء موسمين ونصف في عقد اللاعب وسيحل الصربي بريجوفيتش بديلًا عنه في قائمة اللاعبين الأجانب.

قد يهمك ايضــــاً :

أنيس البدري يرفض مغادرة جدة ويواصل تدريباته اليومية

الترجي يفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف في دوري أبطال أفريقيا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق