الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

المنستيري يقهر الترجي ويتوج بكأسه الأولى

توج الاتحاد المنستيري بأول ألقابه في كأس تونس، أمس الأحد، بعد فوزه في النهائي على الترجي (2-0)، وعرفت المباراة بداية قوية من الاتحاد المنستيري، حيث كسب وسط الميدان، وتحصل في العشر دقائق الأولى على 3 كرات ثابتة.وطوال أول عشرين دقيقة، اكتفى الترجي بالدفاع، حيث تحصل على الركنية الأولى في الدقيقة 27، ونفذها بلال بن ساحة، لكن رأسية فوسيني كوليبالي مرت فوق مرمى الحارس، البشير بن سعيد.وفي الدقيقة 40، قام محمد علي اليعقوبي لاعب الترجي بهفوة دفاعية، استغلها على العمري ليقود هجوما ويصوب بقوة، فتصدى لكرته الحارس معز بن شريفية، لتعود أمام إلياس الجلاصي الذي سدد في الشباك الفارغة، مع مساعدة من عبد القادر بدران، ليتقدم المنستيري (1-0).

انتفاضة الترجي

وبعد الاستراحة، دخل الترجي بقوة بحثا عن التعديل، وكاد أن يتوصل لذلك في الدقائق الأولى، عن طريق عبد الرؤوف بن غيث.

وطالب الترجي في الدقيقة 50، بركلة جزاء بدعوى دفع محمد الصغراوي لبلال بن ساحة، لكن الحكم الصادق السالمي أمر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 57، مهد سامح الدربالي كرة ذكية لكوامي بونسو، وضعته وجها لوجه مع الحارس البشير بن سعيد، الذي تألق وأنقذ مرماه من هدف بدا محققا.

وأجرى المدير الفني للترجي، معين الشعباني، ثلاثة تغييرات مرة واحدة، في الدقيقة 61، حيث أقحم كلا من فاروق الميموني، وإبراهيما واتارا، ومحمد علي بن حمودة، بحثا عن دفعة هجومية.

وضغط الترجي على مناطق المنستيري، وطالب بركلة جزاء مجددا في الدقيقة 74، بدعوى تدخل فهمي بن رمضان على واتارا، لكن الحكم لم يحتسبها.

وفي الدقيقة 81، تمكن الاتحاد المنستيري من تسجيل الهدف الثاني، بواسطة البديل ياسين العمري (2-0).

وفي الدقيقة (90+1)، كاد محمد علي بن حمودة يذلل الفارق للترجي، إثر تصويبة رأسية أخرجها بن رمضان إلى ركنية.

وعبثا حاول الترجي النيل من شباك البشير بن سعيد، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي للمنستيري، بينما تكبد فريق باب سويقة أولى هزائمه هذا الموسم.

قد يهمك ايضا

الاتحاد المنستيري يهزم الترجي بهدفين نظيفين ويتوج بكأس تونس

النجم الساحلي و الاتحاد المنستيري يحددان موعد استئناف التمارين

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق